رغم مرور عدة أيام على انتشار نبأ انفصال الممثلة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة، فإنهما لايزالان يتصدران عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولايزال هاتشتاغ #ياسمين_صبري يتصدر "الترند"، في موقع التغريدات الشهير "تويتر" حتى اليوم.

وانتشرت أخبار جديدة عن قيمة مؤخر ياسمين صبري، والتي حصلت عليها جراء انفصالها عن أبوهشيمة، ونشرت بعض المواقع المصرية أنباءً تفيد بحصولها على مبلغ خمسة عشر مليون دولار مؤخر صداق، وفيلا بقيمة 77 مليوناً، إضافة لسيارتين بلغت قيمتهما 12 مليوناً، ومجوهرات بمائة وثمانية وثلاثين مليوناً، وشقة في أحد الأحياء الفاخرة بلغ ثمنها أربعة وخمسين مليوناً.
ودون أن يتم تأكيد هذه الأخبار أو نفيها، فجر رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبوذكري مفاجأة بهذا الشأن، عندما أعلن صراحة أن ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها، مطالباً الجميع بالتوقف عن بث الشائعات والخوض بالقصة.
وكتب أبو ذكري، عبر صفحته على "فيسبوك"، بطريقة غاضبة: "ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها، وتم الطلاق، بطلوا هري بقى". 
ولاحقاً، ذكرت الفنانة ياسمين صبري، في حديث نقله موقع "صدى البلد" المصري، أن أبوهشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية، خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، لكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح، نافيةً ما يتم ترديده عن أملاك ضخمة وعقارات ومصانع تملكتها منه.
يذكر أن ياسمين صبري أعلنت قبل عامين زواجها من رجل الأعمال احمد أبوهشيمة، واستمرت طيلة الفترة الماضية بنشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما، ولم يسبق أن راجت أخبار أو أنباء عن وجود أي خلافات بينهما قبل أن يفاجئا الجميع بنبأ الانفصال.
وفي سباق متصل، تستعد الممثلة المصرية للعودة إلى الشاشة بعد غياب امتد لأكثر من عامين، من خلال بطولتها لمسلسل "الشادر"، الذي يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية. وسينمائياً، ستشارك النجم أحمد عز بطولة فيلم "صقر المحروسة"، المستمد من أحداث تاريخية، ولم يبدأ تصويره بعد.

إقرأ أيضاً: فوز العتيبي غاضبة من ماجد المهندس.. والسبب إيرينا شايك