لاتزال أصداء إعلان الفنانة المصرية، روجينا، عن مسلسلها الجديد "ستهم" تثير التفاعل، ذلك بعد أن عمدت روجينا للإعلان عن العمل أمام الكعبة المشرفة، خلال تأديتها مناسك العمرة، موجهة الدعاء لله أن يحقق لها النجاح في مسلسلها القادم "ستهم"، ما أثار جدلاً كبيراً، وعرضها لوابل من الانتقادات، وانقسمت آراء المعلقين والمتابعين بين معارض لاختيارها مكان الإعلان عن المسلسل، ومؤيدين لها، معتبرين أن هذا الأمر لا يضير ولا يعيبها في شيء ويخصها وحدها، فهي تدعو الله بما تريد.

ورداً على تعرضها لهجوم كبير جداً، أعادت روجينا نشر صورة لها أمام الكعبة، مدافعةً عن نفسها، وكتبت: "وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ، ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وأنت في بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركة، وتسأله النجاح اللي أدهولك في مسلسل انحراف. دعواتكم بقى، الحمد والشكر لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه". 
ليثني الكثير من الفنانين على منشورها، ويقدموا لها الدعم، ومن بينهم هند صبري، وكذلك جمانة مراد، وإيناس عزالدين.
وبعد أيام من الجدل المتواصل، خرج نقيب المهن التمثيلية في مصر، وزوج الفنانة روجينا، الفنان أشرف زكي، عن صمته وعبر عن رأيه مدافعاً عن زوجته.
وخلال اتصال أجراه معه الإعلامي المصري سيد علي، وصف أشرف زكي التعليقات التي تنال من الفنانين والحملة ضدهم بـ"الحروب الرخيصة"، والاستفزازات المتكررة، للناس والشعب، مؤكداً أنهم يتصدون لذلك، سواء كان يمس زوجته، أو الفنان يحيى الفخراني، أو ياسمين صبري.
ودافع زكي عن زوجته، قائلاً إن جميع الذاهبين إلى الكعبة يدعون الله بما يريدون، وكل شخص يدعو بطلبه الخاص، والذي يحتاجه، وأنه لا يرى ما يمنع الفنان من الدعاء بالتوفيق لعمله الجديد.

إقرأ أيضاً: إبراهيم أبو ذكرى يفجر مفاجأة حول طلاق ياسمين صبري