جذبت الفنانة بلقيس فتحي الأنظار، ونالت الإعجاب والثناء الكبيرين خلال زيارتها الأخيرة للسودان، في خطوة تعتبر نادرة جداً من الفنانين العرب والمشاهير على وجه العموم، خاصة أن الجمهور العربي لم يعتد مشاهدة نجومه يشاركون بنشاطات تقام في السودان، وهو الأمر الذي دفع الصحافية المصرية، فاطمة الداود إلى التعليق على هذه الزيارة، بوصفها بـ"الخطوة المذهلة والسباقة"، مشيرةً إلى أنه من النادر جداً أن يذهب أحد الفنانين لإحياء حفل في السودان.
ووثقت بلقيس جزءاً من زيارتها التي قامت بها قبل أيام قليلة، وظهرت بغاية السعادة والفرح، وهي ترتدي اللباس التقليدي السوداني، وتشارك الرقصات الشعبية الخاصة بأهل السودان، وتقدمها بطريقة جميلة ومتقنة.

وعبرت عن فرحتها الكبيرة، واصفة الأيام التي قضتها في الخرطوم، بـ"أنها من أجمل الأوقات"، مدرجة عبر حسابها على "إنستغرام"، منشوراً قدمت فيه شكراً خاصاً للسفارة الإماراتية لاهتمامها ورعايتها لها طيلة فترة مكوثها في السودان، فكتبت: "سعيدة جداً بهذه الزيارة في بلدي الثاني السودان.. غنينا ورقصنا وضحكنا وقضيت أجمل الأوقات.. حافظين أغنياتي ومحبين حقيقيين بقدر محبتي لهم وأكثر، شكر للسفارة الإماراتية في السودان على اهتمامها ورعايتها، وبالأخص سعادة السفير حمد الجنيبي، والدكتورة بدرية الشحي، كما أشكر السيدة زينب النور، راعية الحفل ومنظمته".
فيما لم تذكر بلقيس تفاصيل الحفل الذي شاركت به، مكتفية بالإشارة إليه، واعدةً أهل السودان بحفل ثانٍ قريباً، وتكون فيه التذاكر بأسعار معقولة، وبمتناول الجميع، مشيرةً إلى أنه تم بيع جميع تذاكر حفلها الأول.

وكانت بلقيس فتحي قد أحيت حفلاً ناجحاً بجميع المقاييس في العاصمة المصرية القاهرة خلال عيد الفطر، وشهدت القاعة التي استضافتها حضوراً كامل العدد، وهو الأمر الذي بات يرافقها في معظم حفلاتها بمصر.

وجذبت بلقيس الأنظار بإطلالتها وأناقتها خلال الحفل، بعد أن ارتدت فستاناً باللونين الأبيض والأسود، وأطلت به على جمهورها الذي انهال عليها بالكثير من التعليقات المتغزلة بجمالها، وكان من أبرز المتفاعلين مع هذه الإطلالة الممثلة المصرية منى زكي، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر.

 

إقرأ أيضاً: أشرف زكي بدافع عن روجينا ويهاجم منتقديها