لا تغيب الفنانة المصرية هنا الزاهد عن منصات التواصل الاجتماعي، وغالباً تتفاعل مع متابعيها عبر منصة "إنستغرام". وبخفة دمها وقربها من محبيها، استطاعت الزاهد مد جسور المحبة مع جمهورها الكبير المنتشر في مختلف أقطار الوطن العربي.
وقامت بطلة فيلم "بحبك" بالتواصل مع معجبيها، والإجابة على جميع أسئلتهم بصراحة ووضوح كبيرين.
وبينت الزاهد، خلال لقائها المباشر مع محبيها، أنها تشارك بفيلمين سينمائيين جديدين، بالإضافة لـ"بحبك"، هما: "مستر إكس"، و"بضع ساعات في يوم ما"، ومن المتوقع أن يجمعها الأول مع زوجها الممثل أحمد فهمي، فيما تشارك ببطولة الفيلم الثاني إلى جانب مي عمر، وأحمد السعدني، وآخرين.

وكشفت هنا عن سر تغير لون شعرها، وأنه جاء فقط بسبب تصويرها فيلم "بحبك"، مؤكدة أنها ستعود للون السابق الذي اشتهرت به طيلة مسيرتها، وأن اللوك الذي ظهرت به مؤخراً كان من متطلبات دورها في الفيلم الجديد.
وعن أكثر المسلسلات التي ظهرت بها وأحبتها دون غيرها، اختارت: (حلوة الدنيا سكر، وأنا وهي، والواد سيد الشحات، وأيوب)، بينما اختارت أفضل ثلاثة ممثلين عملت معهم، وسمت زوجها أحمد فهمي وأحمد حاتم وتامر حسني.

وبخفة ظلها المعروفة وطريقتها الجميلة، اعترفت بأن اسم الدلع الخاص بها هو "نوني"، وأن نوني تكره بنفسها صفات التوتر والقلق والتسرع التي تسيطر عليها بحالات كثيرة، كما أنها تعيب على نفسها تصديق الناس ومنحهم الثقة بسرعة كبيرة، إضافة لتسرعها بالكثير من المواقف، لكنها بذات الوقت تحب بنفسها عشقها للبيت وقلة خروجها منه، معترفة بأنها من محبات فصل الصيف كثيراً.
ومن المواقف الطريفة التي ذكرتها الزاهد أنها تعرضت في صغرها للتنمر على شكل أنفها، ما أوجد لديها عقدة تجاه هذا الأمر، ودفعها لإجراء تجميل خاص له. 

وعن دراما رمضان، قالت إنها لم تتابع سوى مسلسل "بطلوع الروح" وأعجبت به، كما أنها لم تتمنَّ أن تأخذ دور أي ممثلة ظهرت في مسلسلات رمضان.
ولو أنها سبقت جيلها، فستحلم بالتمثيل مع رشدي أباظة، وعمر الشريف، وأحمد رمزي، كما وصفت سعاد حسني بأنها الأفضل بتاريخ مصر. أما عن النجوم الحاليين، أكدت أنها لا تمانع العمل مع "النمر"، وترغب بتكرار هذه التجربة، فهو برأيها شخص ذكي يهتم بكل التفاصيل، وإنسان "شاطر ولذيذ ودمه خفيف"، كما وصفت دنيا سمير غانم بأنها من أجمل الشخصيات التي قابلتها.

إقرأ أيضاً: جورجينا رودريغيز تعلن اسم ابنتها وتظهر وجهها