شوق الفنان المصري محمد إمام الجمهور لأحدث أعماله الفنية. وكشفت الشركة المنتجة لأعمال إمام عن بوستر فيلم "عمهم"، الذي انتهى من تصويره إمام منتصف شهر رمضان الماضي.
ويشارك إمام بطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما والدراما، وهم: هدى المفتي، محمد سلام، محمد أنور، محمد ثروت، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولي، ومحمد لطفي، وغيرهم.
والفيلم الذي سيعرض في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويحكي الفيلم قصة شاب مكافح وحالم، عشقه الأكبر رياضة الملاكمة، لكنّه يواجه الكثير من الصعوبات في طريقه لتحقيق حلمه، والفيلم مختلف في محتواه وقائم على الدراما والأكشن والتشويق بأعلى مستوياته، وقد تم رصد أفضل التقنيات والإمكانات الإنتاجية لتصويره وتنفيذه.
يذكر أن إمام غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني بسبب انشغاله بالتحضير للفيلم، فضلاً عن تأجيل الشركة المنتجة لمسلسل "تريبو"، الذي كان مقرراً أن يشارك به، بسبب عدة أزمات إنتاجية من بينها عدم الانتهاء من كتابة السيناريو، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج شيرين عادل.
وكان آخر ظهور فني له في الموسم الدرامي الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل "النمر"، وشارك به بيومي فؤاد وهنا الزاهد ونيرمين الفقي.
على صعيد آخر، مازالت فكرة اجتماع الفنان محمد إمام مع والده الفنان عادل إمام في عمل سينمائي جديد بعنوان "الواد وأبوه" قائمة، إذ ينتظر "الزعيم" انتهاء السيناريست يوسف معاطي من كتابة أحداث الفيلم الذي سيعيده للسينما بعد غياب 12 عاماً.

إقرأ أيضاً: ميس حمدان: الفنان يتأثر بالانتقادات ومشروعي المقبل مفصل لي