يستعد الفنان اللبناني، زياد برجي، لإحياء حفل لأول مرة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، في دورته السادسة والثلاثين، التي ستقام في الأردن في شهر يوليو المقبل.
ويعد ظهور برجي في "جرش" هو الأول له في المهرجانات الأردنية، بعد أن أحيا حفلات متعددة في الأردن خلال السنوات الماضية، ويرافق برجي في الحفل الذي سيقام مساء الجمعة 29 يوليو المقبل مواطنه الفنان مروان خوري.
على صعيد آخر، يعمل برجي حالياً على إنجاز ديو غنائي يجمعه بالفنان المغربي حاتم عمور باللهجتين اللبنانية والمغربية، حيث كتب الشاعر أحمد ماضي الجزء الذي سيغنيه برجي، فيما كتب الشاعر المغربي سمير المجاري الجزء الذي سيغنيه عمور، ولحن العمل زياد برجي، ووزعه موسيقياً طارق توكل، وينتظر تصوير فيديو كليب بين المغرب ولبنان.

وشارك عمور، مؤخراً، محبيه على "إنستغرام"، صورة له من منزل زياد برجي رفقة عائلته الصغيرة، وعلق عليها قائلاً: "شو حلو الإفطار معك يا زياد شو حلو وشكراً للمدام على الإبداع"، فيما علق عليه زياد: "شرفت بيتك.. أنت يلي قلبك حلو مثل شغلك".
وكان آخر أعمال زياد برجي أغنية "هيدي حبيبة قلبي"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان برجي، وتوزيع طارق توكل، والتي تمكنت من حصد أكثر من 11 مليون مشاهدة، عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب"، وتنتظر برجي جولة غنائية في كندا، تشمل أربع حفلات خلال الأيام المقبلة.
وكان آخر ظهور جماهيري لبرجي، ضمن حفلات "إكسبو 2020 دبي"، إذ أحيا حفلاً مشتركاً رفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد، ووجه يومها الشكر لدولة الإمارات، ولكل القائمين على حفلات إكسبو دبي، لحسن استقباله، ولدعوته لإقامة حفل كبير في حدث عالمي مهم.
ونشر برجي، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعض الصور من الحفل الذي أحياه هناك، معلقاً عليها، قائلاً: "شكراً لشعب الإمارات وحكامّها، ولكلّ القيّمين على إكسبو دبي، كان لي الشرف أن أتواجد على هالمسرح العظيم، وشكراً لأن دايماً بتعطونا سبب لنفتخر بعالمنا العربي".

إقرأ أيضاً: محمد إمام يشوق الجمهور لفيلم "عمهم" وهذا موعد عرضه