وجه نجم الجيل، تامر حسني، رسالة تهنئة خاصة لزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بمناسبة افتتاحها شركتها الخاصة والمستقلة وبدء أعمالها فيها.
وقال تامر، في الرسالة المقتضبة التي نشرها عبر خاصية "ستوري"، عبر حسابه على "إنستغرام": "مبروك لزوجتي حبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتي طيبة ياحبيبتي إنتي وولادنا.. وإن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح"، مختتماً الرسالة بتعبير يشير للقوة، في دلالة على اعتزازه بما قامت به بسمة.
وعلى الفور، أعادت بسمة مشاركة هذه الرسالة في صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، معلقة عليها بكلمات الشكر، ومشيرة إلى أن ما قامت به هو تنفيذ لنصائح تامر الموجهة إليها، داعية الله أن يبقيه لها.
وغالباً يستغل تامر حسني المناسبات الخاصة لينفي الإشاعات الدائمة التي تحيط زواجه وعلاقته مع بسمة، بحيث لا يضطر للنفي المباشر، وإنما يعتمد على إرسال رسائل غير صريحة لكل من يحاول إطلاق الشائعات التي تطارد حياته الخاصة بشكل مستمر، ويوضح لهم من خلالها أن حياته العائلية تسير بأفضل حال، وأن علاقته ببسمة مميزة، ومغلفة بالحب والتفاهم.

وفي سياق متصل، أنهى الفنان المصري الشامل تامر حسني حفلاً جماهيرياً ناجحاً، أقيم على مسرح أبوبكر سالم في السعودية، وشهد حضوراً جماهيرياً هائلاً، ما دفعه للتعبير عن فرحه الكبير بهذا النجاح، واصفاً الحفل بأنه الأنجح، وذلك عندما نشر بعض الصور التي تبين الحضور الكبير، وعلق عليها: "جمهور السعودية العظيم، كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة ولسا بتفاجئ كل مرة إن في أحلى وأحلى.. ألف شكر جمهور السعودية الغالي.. ألف شكر جمهور الرياض الحبيب".
وشهد الحفل تقديمه لعدد من الأغاني باللهجة السعودية، وهو أمر نادر الحدوث بالنسبة له، إلا أن هذه الخطوة شهدت تفاعلاً كبيراً، وترحيباً من الجمهور السعودي.
ويستمر تامر بنفس الوقت بالترويج لفيلمه الجديد "بحبك"، الذي يجمعه مجدداً بالممثلة هنا الزاهد، ويشارك به عدد كبير من الوجوه الشابة في مصر، وهو ما اعتبره تامر في تصريحات سابقة بأنه أمر يشكل لديه تحدياً خاصاً، وذلك بمنح المواهب الشابة فرصة لإثبات نفسها والظهور على الساحة الفنية المصرية من خلال مشاركتها له بإنتاجات جماهيرية ضخمة.

ويتميز فيلم "بحبك"، الذي سيتم طرحه في دور السينما خلال عطلة عيد الأضحى بأنه التجربة الأولى لتامر في الإخراج، فهو من تأليفه وإخراجه وبطولته، ما جعله أولوية مطلقة له في الوقت الحالي ويستهلك معظم وقته، ويبعده عن تقديم أي أعمال أخرى خلال الفترة السابقة.
ولا يتوانى النجم المصري صاحب الجماهيرية الكبيرة بالاستمرار بنشر مقاطع دعائية وترويجية للفيلم، بهدف تشويق الجمهور لحضوره فور طرحه.

إقرأ أيضاً: زياد برجي يستعد لمهرجان "جرش" بديو مع حاتم عمور