بعد فترة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة السعودية، ريماس منصور، في فيديو مصور لأول مرة منذ وفاة والدتها في مارس الماضي.
وعبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، ظهرت ريماس منصور من المملكة العربية السعودية، وهي ترتدي الحجاب، وتتحدث لجمهورها عن الفترة الصعبة التي مازالت تعيشها منذ وفاة والدتها.
ووجهت ريماس منصور الشكر والمحبة لكل من ساندها وتابعها بالسؤال في محنتها، موضحةً أنه في الكثير من الأحيان كانت لا تستطيع الحديث من هول الصدمة.
وأضافت ريماس منصور أنها مازالت تعيش فترة سيئةً وصعبةً بسبب وفاة والدتها، لكنها تحاول التخطي والمثابرة بالصلاة، ووجودها عند الكعبة، ما يهون عليها ألم الفقد، على حسب قولها.
وأكدت ريماس منصور أنها كانت ترتبط بوالدتها بشكل كبير لأنها ابنتها الوحيدة، وكانت دائماً معها في جميع خطواتها، ولا تفارقها أبداً.
ووجهت ريماس منصور، في نهاية حديثها، رسالة لجمهورها ومتابعيها بأن يستغلوا كل اللحظات الممكنة؛ ليكونوا بصحبة عائلتهم، وقضاء الوقت معهم.

يذكر أن الفنانة زارا البلوشي أعلنت، في شهر مارس الماضي، عبر حسابها على "سناب شات"، عن وفاة والدة الفنانة ريماس منصور، ووجهت زارا التعازي لزميلتها في هذا المصاب، ولم تعلق الفنانة ريماس منصور على خبر وفاة والدتها، عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا بعد أيام من إعلان الخبر.
وكانت قد نشرت ريماس منصور فيديو قصيراً أثناء أدائها مناسك العمرة، ولم تظهر في الفيديو بل اكتفت بالتعليق عليه بمجموعة من الأدعية لوالدتها الراحلة، بينما حرص العديد من نجوم الوسط الفني على دعمها ومساندتها في هذه اللحظات الصعبة.

إقرأ أيضاً: قبلة عبدالله رويشد لأحلام تتصدر التريند.. وهذه قصتها