من أزيائها خارج أوقات العمل، مروراً بتلك التي تُطل فيها أثناء سيرها في الشارع، وانتهاءً بإطلالاتها المذهلة على السجادة الحمراء، أصبحت الممثلة الشابة إيل فانينغ صاحبة الـ21 عاماً أيقونةً للموضة حقاً، ولها مكانتها الخاصة. 
وسواء تفكرين في إيل كأميرة ديزني متجسدة، أو الملكة الحاكمة لشباب هوليوود، يمكننا أن نتفق جميعًا على أنه بغض النظر عما ترتديه، تبدو فانينغ كأنها تمتلك خيوط الموضة دائماً. 
وبعيداً عن سيرتها الذاتية المثيرة للإعجاب بالتمثيل، تعد مهنة فانينغ في مجال الموضة أيضًا من الأمور البارزة، حيث ظهرت لأول مرة على منصة عرض الأزياء بأسبوع الموضة في باريس عام 2018، في عرض Miu Miu وهي بسن الـ19. 
ويمكن القول بأن إطلالات النجمة الأنيقة تستحق الثناء اللامتناهي، وخلال السطور القادمة سنستعرض أبرز إطلالاتها الرائعة التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالة لكِ حسب المناسبة.  

 

 الأبيض والأسود 
عادةً تختار النجمة الشابة هذين اللونين للظهور بهما في المناسبات المهمة، كانت إحداها عندما اختارت بلوزة باللون الأبيض وبنطالاً ومشداً باللون الأسود، اختارتها جميعها من العلامة التجارية "ميو ميو"، وأكملت إطلالاتها حينها بحذاءٍ من العلامة التجارية Sophia Webster.

زي زفاف في حفل جوائز "SAG" 
بمزيج من الأبيض والأسود أيضاً، سارت النجمة على السجادة الحمراء وهي ترتدي قميصاً وبنطالاً مزيناً بالكريستال اللامع من توقيع "غوتشي"، وأكملت إطلالتها بربطة عنق ناعمة، وقلادة كارتييه وردية اللون، ما جعل خبراء الموضة يصفون إطلالتها حينها بأنها مناسبة لحفل زفاف. 

 

 

 بدلة بيضاء في المطار 
لدى وصولها إلى مطار نيس للمشاركة في مهرجان كان السينمائي السنوي الثاني والسبعين، كانت نجمة "ماليفسنت" ترتدي بدلة من توقيع ستيلا مكارتني، وحقيبة حول الخصر، وحذاءً من غوتشي، في حين أكملت إطلالتها بنظارة شمسية من "ميو ميو". 

بدلة حمراء 
أثناء وجودها في لندن من أجل عرض فيلم "مالفيسنت"، ارتدت إيل بدلةً باللون الأحمر من توقيع غوتشي، وحذاءً من Le Silla بمقدمة مدببة، جاء مطابقاً للبدلة. 

 

 

فستان مطرز بالزهور 
 تألقت إيل وهي تتسلم جائزة مرموقة في مهرجان جيفوني السينمائي بإيطاليا، بإطلالة كلاسيكية جميلة، حيث ارتدت فستاناً باللون الكريمي، بتفاصيل الأزهار المطرزة المعقدة، بدت فيه شبيهةً بالأميرات، وكان من توقيع دار أزياء "فالنتينو".  

 

 

إطلالة كاجوال 
 ظهرت الممثلة ببنطال من الجينز وبلوزة بيضاء وجاكيت أسود أقرب للقميص، وهي الإطلالة التي يمكن القول عنها إنه يمكن ارتداؤها للخروج في نزهة أو رحلة تسوق.