أخبار ارتباط مشاهير الغرب تشغل حيزاً واسعاً من عناوين المجلات والمواقع الإلكترونية، وتثير ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما تكون صفات شخصية الطرف الذي ارتبط به النجم مميزة أو مختلفة، يزداد الحماس بشكل كبير، وتتوسع ردود الأفعال.
ومن أكثر الصفات التي تحدث جدلاً واسعاً هي جنسية الشخصية التي يرتبط أو ترتبط بها الفنانة الأجنبية، بالتحديد إذا كان من أصول عربية، لذا في هذا التقرير نستعرض أشهر نماذج المشاهير الأجانب الذين ربطتهم علاقة عاطفية بشخصيات من أصول عربية.

 

 

1 .جورج وأمل كلوني 
عندما أعلن الفنان العالمي، جورج كلوني، زواجه بالمحامية من أصل لبناني أمل علم الدين، حدثت ضجة هائلة من وسائل الإعلام، وبين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة الثنائي وزواج نجم هوليوودي من شخصية عربية، وبالفعل تزوج الثنائي في عام 2014، ورزقا بتوأم: إيلا وإلكسندر.

 

 

2 .ريهانا وحسن جميل 
 في عام 2017، فوجئ محبو النجمة العالمية ريهانا بارتباطها بالملياردير السعودي حسن جميل، الأمر الذي ظل محط أنظار الجميع لمدة لا تقل عن 3 سنوات لحين إعلان انفصالهما في عام 2020.

 

 

3 .نايل نصار وجينيفر كاثرين غيتس
من العلاقات الشهيرة لزواج نجمة أجنبية بشخصية عربية، أصبح زواج المليونيرة جينيفر كاثرين نجلة الملياردير بيل غيتس من المصري نايل نصار حديث الساعة لفترة طويلة.
الجدير بالذكر أن نايل نصار من مواليد 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين وعاش طفولته في دولة الكويت، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ليدرس في جامعة ستانفورد، وقد اعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية. 

 

 

4 . كورتني كارداشيان ويونس بن دجيما 
أحدثت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة ومصممة الأزياء، كورتني كاردشيان، ضجة واسعة عندما أعلنت ارتباطها بالملاكم الجزائري يونس بن دجيما، بأسبوع الموضة في باريس، إلا أنهما انفصلا بعد فترة.

 

 

5 .جانيت جاكسون ووسام المانع 
وقعت نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون في حب رجل الأعمال القطري وسيم المانع، حيث التقى الزوجان في عام 2010، وتزوجا في عام 2012، وأنجبا طفلاً لكنهما انفصلا بعد زواج دام لمدة 5 سنوات.