نجمات عربيات تألقن على سجادة كان السينمائي

 

 

1 .صبا مبارك
شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك في مهرجان كان السينمائي عام 2017، إثر مشاركة فيلمها "مسافر: حلب-إسطنبول"، وقد تألقت بفستان من التل باللونين الأسود والأزرق السماوي وهو من تصميم العراقية تاتيانا أسيفا Tatyana Aceeva.

 

 

2 .درة
 نجحت الفنانة التونسية درة في خطف الأنظار بمهرجان كان السينمائي 2021، فقد ظهرت خلال إحدى الحفلات على هامش المهرجان، واختارت إطلالة مميزة حيث ارتدت فستاناً بيج بقبة مستقيمة بليسيه بأقمشة ذات تفاصيل لامعة، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

 

 

3 .ريا أبى راشد
 تسحر الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد المتابعين بإطلالاتها المتعددة في مهرجان السينمائي، لكنها في العام السابق تمكنت من خطف الأضواء بفستان أسود لأول مرة، حيث جاء منفوشاً مع أكتاف عارية، ونسقت معه مجوهرات مرصعة بالألماس من دار بولغاري.

 

 

3 .علا فرحات
تحرص مدونة الموضة والأزياء علا فرحات على المشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي، وظهرت في عام 2021 بفستان من دار Alberta Ferretti جاء باللون البرتقالي مع تصميم بسيط، ونسقت معه قرطاً طويلاً مرصعاً بالألماس بتصميم راقٍ وفريد من نوعه من توقيع دار Boucheron.

 

 

4 .أسيل عمران
 تألقت المغنية والممثلة السعودية الرقيقة أسيل عمران على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي عام 2017، بفستان ليلكي اللون يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، خلال حفل العرض الأول لفيلم Rocket Man.

 

 

5 .لطيفة
من الإطلالات المميزة للنجمات العربيات في مهرجان كان، كانت إطلالة الفنانة التونسية لطيفة، التي ظهرت بفستان أسود من الدانتيل، بتوقيع المصمم علي القروي، وزينته بمجوهرات من شوبار.