يعشق الكثير من الأشخاص أفلام "الأنمي" اليابانية المليئة بالتشويق والإبداع، وهي غير مخصصة للأطفال، كما أفلام الرسومات الكرتونية، لذلك يفضلها البالغون من جميع أنحاء العالم.
وتشتهر اليابان بالأفلام السينمائية منذ زمن طويل، وأحدثت طفرة في تاريخ السينما العالمية، من خلال شخصيات وروايات مميزة ومثيرة، مثل: أفلام الساموراي والكايجو، وغيرها، لذلك إذا كنتِ من محبي السينما اليابانية، فقد جمعنا لكِ قائمة بأفضل وأشهر الأفلام اليابانية؛ لتستمعي بإجازة مثالية في عطلة نهاية الأسبوع.

أفضل الأفلام اليابانية


1 . Love Exposure
"يو ويوكو وكويكيه" الأصدقاء الذين يعيشون معاً مرحلة الانتقال من الطفولة إلى النضج (المراهقة)، ويتناولون مواضيع مختلفة، مثل: الحب والعائلة والصداقة، وغيرها، رغم أن الفيلم يمتد حتى 4 ساعات، فإنكِ لن تشعري بالملل إطلاقاً أثناء المشاهدة.

 

 2 .House 
إذا كنتِ من محبي أفلام الرعب، فهذا سيكون المفضل لديكِ، خاصة عندما يندمج بالكوميديا في حياة الطالبة التي تسعى للتواصل مع روح والدتها المتوفاة، لكن سرعان ما تكتشف أمراً خطيراً في منزل خالتها وترى العديد من الأسرار.

3 . Spirited Away 
يعد فيلم Spirited Away واحداً من أفلام "الأنمي" اليابانية الشهيرة، حيث تدور قصته حول فتاة "تشيهيرو" تنتقل مع أسرتها إلى مدينة جديدة، لكن خلال الرحلة يتوه والدها ويدخل في متاهة غامضة مليئة بالأرواح الغريبة، لذا تقرر هي أن تمتلك الشجاعة لتحرير عائلتها المخطوفة.

 

 

 4 . After Life
من أفضل الأفلام الخيالية اليابانية، إذ سوف يغير حياتكِ تماماً، ويجعلكِ تقدرين كافة التفاصيل السعيدة التي تعيشينها خلال يومك، حيث يدور حول فكرة اختيار ذكرى واحد ترغب في الاحتفاظ بها إلى الأبد!

5 .The World of Kanako 
كاناكو فتاة تختفي فجأة بعد حياتها المثالية، ليقرر والدها الشرطي السابق أن يبدأ في التحقيقات حول اختفاء ابنته والعثور عليها، ليكتشف حياة أخرى لابنته التي كانت تغطي أفعالها تحت قناع البراءة والتفوق.