ببعد يوم واحد من تفاعلها الكبير مع متابعيها، وإجابتها على جميع أسئلتهم بصدق كبير، وبأسلوب يبين قربها منهم، تعكر مزاج الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد، وبدت غاضبة من بعض الأشخاص الذين لم تسمهم، متوعدةً بكشفهم أمام الجميع وذكر أسمائهم.
وبينت الزاهد، في منشور لها عبر صفحتها على "إنستغرام"، أنها تعرضت لعملية نصب مع شقيقتها، وكانت تحاول خلق الأعذار للأشخاص الذين خدعوها، لكن صبرها قد نفد، وستقوم بشرح القصة بالتفاصيل الكاملة بعد أن تسبب لها هؤلاء الناس بأمور لا تليق بهما، وكتبت: "اتنصب على أختي وعليا بقلنا شهر وساكتين وعاملين بنديلهم أعذار بس الستوري اللي جاية هشرح إيه اللي حصل وبالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

 

 وفي سياق متصل، تعيش هنا فترة انتعاش فني، بعد الإعلان الرسمي عن موعد عرض فيلمها "بحبك"، الذي تشارك بطولته مع النجم تامر حسني، وتحديد عطلة عيد الأضحى المبارك لطرحه في دور السينما.
ورغم إعلانها سابقاً غيابها عن موسم الدراما الرمضاني الماضي، بسبب تكريس كل وقتها لتصوير فيلم "بحبك"، فنها فاجأت الجميع بحلولها ضيفة على مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عرض في موسم رمضان وحقق نجاحاً كبيراً، وظهرت الزاهد في مشهد صغير بالحلقة الأخيرة منه، عندما جسدت دور إحدى معجبات الفنان أكرم حسني التي تظهر أمام أحد المستشفيات بعد خروجه منها، وتبلغه بأنها معجبة به وتعتبره بطلاً، وتحدث حالة من الكوميديا السريعة بينهما، علماً بأن تتر المسلسل لم يشر لوجودها وظهورها فيه.

 

 

 وأشار حسني إلى هذا الظهور، بعد أن قدم شكراً خاصاً لها عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معتبراً أن وجودها في المسلسل كان أجمل طريقة لختامه، فكتب: "أختي ومرات أخويا القمر.. مكنش في حاجة أحلى منك نقفل بيها المسلسل".
وترتبط هنا وزوجها بصداقة كبيرة مع أكرم حسني، وهو الذي فاجأهما خلال حفل زفافهما بتقديم أغنية خاصة لهما، وغناها بذلك الوقت بأسلوبه الكوميدي الذي اشتهر به.
وبالعودة لتفاعلها مع جمهورها قبل يومين، فقد فاجأت هنا الجميع بإعلانها مشاركتها لزوجها الممثل أحمد فهمي بفيلم "مستر إكس"، إضافة لظهورها في فيلم سينمائي آخر هو "بضع ساعات في يوم ما"، لتسجل وجودها بالسينما المصرية هذا العام في ثلاثة أعمال، ما يشير إلى أن الموسم الحالي سيكون حافلاً للفنانة المصرية.

إقرأ أيضاً: حفل عمر كمال وحسن شاكوش في الأردن مهدد بالإلغاء!