تعرض الفنان السعودي طلال السدر، خلال الساعات الماضية، لحادث سير تسبب في دخوله في إغماءة لمدة دقائق، بعد أن اصطدم بعجلة القيادة.
وحرص طلال على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، والاعتذار عن عدم قدرته على الرد على الجميع.
وكتب طلال السدر، عبر "تويتر": "الحمد لله أنا بخير وعافية بفضل الله، شكرًا لكل من سأل وعلق في جميع وسائل السوشيال ميديا واتصل من الزملاء والمحبين، وأعتذر لأني لم أستطع الرد على الاتصالات.. ألف ألف شكراً على محبتكم ودعواتكم".

 

كما حرص طلال السدر على استعراض سيارته من الداخل بعد الحادث المروع، وكيف تسببت وسائل الأمان بالسيارة في تخفيف آثار وحدة الحادث الصعب، وعلق طلال السدر على الفيديو وقال: "الحمد لله الذي سلمني برحمته وبعظيم لطفه، الحمد لله عدد كل شيء في السموات والأرض، الحمد لله حتى يرضى".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

يشار إلى أنه شارك طلال السدر المتابعين صوراً ولقطات للسيارة عقب الحادث مباشرة، وروى شعوره وفجعته بعد تعرضه للحادث.
وكان طلال السدر قد نشر تغريدة عن اللحظات التي تعرض خلالها للحادث، كتب فيها: "اليوم بعد رحمة الله، أنقذني من الموت أبوي وجدي الله يرحمهم ويسكنهم الجنة، ذهبت في غيبوبة لمدة 15 دقيقة إثر اصطدامي في الـair bag والديركسيون، ثم بعد رحمة الله وحده شاهدت أبي رحمة الله عليه، وجدي رحمة الله عليه، يسحبونني خارج السيارة، ومن ثم تنفست بقوة والحمد لله الحمد لله وحده لا شريك له".

 

 

جدير بالذكر أن طلال السدر قدم في السنوات الماضية مجموعة من الأعمال الدرامية، التي كان أحدثها مسلسل "اختراق"، الذي عرض الجزء الثاني منه العام الماضي، وشاركت في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الفنان أحمد عيد ومي سليم، كما شارك في مسلسل "بخور القصائد"، الذي عرض في رمضان 2021، وهو من الأعمال التي قام أيضاً بإنتاجها.
 

إقرأ أيضاً: نجلاء بدر فرحة بنجاح زملائها بمهرجان "مالمو"