فوجئ متابعو وجمهور المشهور السعودي سعد العنزي، باختفاء حسابه الرسمي نهائياً من تطبيق "سناب شات".
وبالفعل، أعلن "سمول كابتشينو"، عبر حسابه بـ"تويتر"، أن شركة "سناب شات" الشهيرة قامت بغلق حسابه نهائياً، بسبب بعض المشاكل والبلاغات الوهمية، وأنه فشل في استرجاعه، وفقد متابعيه وجمهوره الذين كانوا يوجدون على حسابه الأصلي.
وأعلن "سمول كابتشينو" عن تدشينه لحساب جديد، وطالب كل جمهوره بمتابعته عليه، وأنه سيظل في محاولات مع "سناب شات"، لاسترجاع حسابه الرسمي، الذي كان يتواصل مع خلاله مع جمهوره.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يشار إلى أن سعد العنزي مواطن سعودي، وناشط اجتماعي في عدد من منصات "السوشيال ميديا"، في بداية الأربعينيات من عمره، وهو من مواليد مدينة الرياض. 
واشتهر سعد العنزي ببثه فيديوهات مختلفة يغلب عليها الطابع العفوي، فهو متحدث بارع يندمج في المواضيع التي يسردها بحيث يستطرد بها دون ارتباك أو تلكؤ، وأحياناً ومن شدة اندماجه في نشاطه يبدأ بالحديث عن موضوعه ناسياً أن يصور نفسه. 
وجاءت بداية شهرة "سمول كابتشينو" بسبب ظهوره في مقطع فيديو، وهو يعذب قطة صغيرة، ولاقى مقطع الفيديو الذي قام "سمول كابتشينو" بنشره الكثير من الغضب من قبل السعوديين، الذين عبروا عن غضبهم، من خلال مطالبة السلطات السعودية بالقبض على هذا الشخص وسجنه لمدة طويلة. وفي ظل بشاعة المنظر، قامت منظمة الرفق بالحيوان في المملكة العربية السعودية برفع قضية على هذا الشاب، وطالبت الجهات الأمنية في المملكة بالقبض عليه، وتقديمه للقضاء.

إقرأ أيضاً: مخرج مصري يشن هجوماً على محمد صلاح.. ما السبب؟