قررت المودل المغربية، ​جليلة​، الخروج عن صمتها والرد على انفصال الفنان المصري ​تامر حسني​، بعدما انتشرت أخبار منسوبة لها، عن مباركتها لهما بالطلاق واحتفالها بالخبر.
وخرجت جليلة، في فيديو مصور، مؤكدة أنها لم تحتفل أو تتطرق لأي موضوع يخص الثنائي الشهير تامر حسني وبسمة بوسيل.
وأكدت جليلة أن هناك من يحاول لفت الأنظار لربط اسمها بتامر وبسمة، لتصبح أمام الجمهور الطرف السيئ، مشيرة أنها لا تلتفت إليهما، ولا تهتم بأمورهما.
كما شككت جليلة في علاقة بسمة وتامر، موضحةً أنهما مجرد صورة لزوجين وعائلة سعيدة أمام الجمهور فقط.

 

 

وقد انتشرت منذ أيام شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، بسبب أحد أصدقاء جليلة المغربية، ويدعى حمود حسين.
حيث نشر صديق جليلة المغربية صورة كتب عليها مبروك الطلاق، وشوق الجمهور لكشف شخصية النجم الذي انفصل عن زوجته، مؤكداً أن الطلاق قد وقع بينهما بالفعل قبل أيام، ووعد من يعرف الإجابة الصحيحة بـ"آيفون" هدية.
كل هذه الشائعات ارتبطت بتامر وبسمة، لكنهما قررا الرد بطريقتهما بعيداً عن التصريح المباشر، عن طريق الرسائل الداعمة والرومانسية.
جدير بالذكر أن جليلة ذات أصول مغربية، وحاملة للجنسية المغربية، ولدت في مدينة تطوان بالمغرب، وتخرجت في جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.
وبدايتها الفنية كانت في أغنية "أذوب"، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف إليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية "سكتة"، ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، وكلمات الشاعر سلطان مجلي، ونالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، ما شجعها على تحويلها إلى فيديو كليب. 
وتعيش جليلة بالإمارات في دبي، وقدمت العديد من الأغاني الخليجية، التي اشتهرت بها قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً: سناب شات تغلق حساب سمول كابتشينو.. ما القصة؟