كشفت الفنانة نانسي صلاح عن تفاصيل دورها في مسلسل "يوتيرن"، متابعةً أنها جسدت شخصية "أميرة"، وهي مختلفة عن شخصيتها تماماً، كما أنها في الدور "جاحدة جداً"، بحسب وصفها.
وقالت الفنانة، خلال حوارها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني، ومعها الإعلاميتان هبة الأباصيري وإيمان عزالدين، أنها كانت مصدومة وهي تقرأ ورق الشخصية، حيث إن تدرج الدور كان صعباً للغاية، لأنه كان من المفترض أن يرى المشاهدون الشخصية على أنها عادية وطبيعية، ثم تتحول بعد ذلك وينكشف شرها.
وأضافت نانسي أن الشخصية كانت متدرجة، حيث بدأت بالبساطة وأصبحت مركبة، وهو ما يحدث في الحياة الطبيعية بشكل عام.

 

 

في سياق آخر، كشفت الفنانة عن أن هوايتها هي زيارة المقابر، كما سردت موقفاً حدث معها حينما قابلت سيدتين شاهدتا أعمالها، واحدة منهما قالت لها وهي تشتري بخوراً: "إنتي جاية تتوبي هنا؟"، أما الثانية فقالت إنها لا تحبها بسبب الشخصيات التي تؤديها، حيث تجسد شخصيات شريرة في معظم الأعمال.
وبررت نانسي منشوراتها اليومية طوال شهر رمضان 2022، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الرافضة لتصرفات "أميرة"، بأنها بالفعل كانت تكره الشخصية، وترى أن هذا الأمر دليل نجاحها في تجسيد الشر.
وكشفت نانسي عن تفاصيل علاقتها بخطيبها السابق المخرج سامح عبدالعزيز، مشيرة إلى أنها لا تحب الواسطة، ورفضت ثلاثة أعمال بسببه، وتابعت: "لم أرغب بأن يُقال إنه ساعدني لمجرد كونه خطيبي، وليس لموهبتي".
وتابعت نانسي: "لذلك رفضت هذه الأعمال بالرغم من أنها كانت مناسبة لي تماماً.. وانتهت علاقتي العاطفية بسامح عبدالعزيز، ومع ذلك أكن له كل الاحترام، ومازلنا نتعاون في أعمال فنية لأن النهايات أخلاق".
وعن طفولتها، قالت نانسي: "كانت طفولتي مليئة بالنواقص، حيث لم تكن هذه المرحلة مستقرة بالشكل الطبيعي، وهي طفولة غير عادية بالمرة، حياتي مشيت بالعكس تماماً، لم أشعر بطفولة ولا مراهقة زي باقي الأطفال الطبيعيين".
وأكدت نانسي أن جميع العراقيل والأزمات التي واجهتها في الطفولة، جعلتها تشعر بالقوة الآن، وأضافت أن جدتها قالت لها: "لو اتربيتي تاكلي كرواسون هتبقي طرية زيه، لكن لو اتربيتي على النواشف هتبقي جامدة وتواجهي الحياة"..

إقرأ أيضاً: ‏رد جليلة المغربية على احتفالها بانفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل