توجد زينب الموسوي، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، وطليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي.
وخرجت زينب الموسوي، في فيديو عبر حسابها بـ"سناب شات"، توجه الشكر الشديد لأهل الإمارات، بسبب حسن الاستقبال والحياة هناك، والضيافة الكريمة التي يتمتع بها أهل البلد.
وكشفت زينب الموسوي سبب إخفاء سفرها لدبي، موضحة أنها لم ترد إزعاج جمهورها ومحبيها، خصوصاً أن سفرها كان يوافق عطلات العيد، بالإضافة إلى أنها كانت تريد الاستمتاع بصحبة عائلتها.

 

 

يشار إلى أن زينب الموسوي في الثلاثينيات من عمرها، وبعد إعلان طلاقها من الممثل الكويتي شهاب جوهر، وزواجه من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، انتشر اسمها، وأصبحت محط أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك بمجموعة من الفيديوهات التي كانت تثير التساؤلات حول علاقتها بطليقها، فبينما كان يعتبر البعض أن زينب الموسوي حزينة على انفصالها، وترغب في استعادة طليقها، كان آخرون يعتبرون أنها تحاول أن تتجاوز المرحلة، وتستكمل حياتها بعيداً عن الفنان الكويتي.
وزينب الموسوي كانت حريصة على أن تشارك الجمهور أدق تفاصيلها، وكانت من وقت لآخر تتسبب في الهجوم على إلهام الفضالة بشكل غير مباشر، وذلك بسبب المقارنات التي كان البعض يضعها فيها مع النجمة الكويتية، خاصة بعد أن اتُهمت الفضالة بأنها السبب في انفصال جوهر وزوجته.

إقرأ أيضاً: نانسي صلاح.. تعرفوا إلى نجمة مسلسل "يوتيرن"؟