مع اقتراب حفل زفافكِ، عليكِ الاهتمام بصحتك وتقديم كافة أنواع الرعاية، لتكوني على استعداد لبدء حياة جديدة سعيدة وصحية، ولتتجنبي ظهور الأمراض المفاجئة قبل يومكِ الكبير.
لذلكِ عليكِ إجراء بعض الزيارات الطبية الضرورية قبل 3 أشهر على الأقل من موعد حفل زفافكِ، وفي هذا التقرير سوف نخبرك بأهم هذه الزيارات.

3 زيارات طبية ضرورية للعروس قبل حفل الزفاف 
1. طبيب الأمراض الجلدية
الحصول على بشرة صحية مشرقة يوم الزفاف حلم كل فتاة، بالإضافة إلى أن تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج والتخلص من أي مشاكل أو ندبات بارزة، تساعدكِ في الحصول على مكياج ساحر وناعم للغاية.
لذلك زيارة طبيب الأمراض الجلدية ضرورية للغاية قبل موعد حفل زفافكِ بـ3 أشهر على الأقل، لعلاج المشكلات الجلدية التي تواجهك والاستعداد ليوم زفافك، والحصول على بشرة نضرة ومشرقة لقضاء شهر عسل ممتع من دون الحاجة إلى تطبيق مكياج يومي. 

2. طبيب الأسنان:
عادة تظهر مشاكل الأسنان والآلام بشكل مفاجئ، فقد تتفاجئين يوم زفافكِ بآلام شديدة في أسنانك أو ضروسك، ما يؤرق الاستمتاع بيومك الأكبر، بالإضافة إلى ضرورة تحسين جودة أسنانك والتخلص من الاصفرار قبل يوم زفافكِ، من أجل الحصول على صور جيدة لا تشوبها شائبة.
لذلك لا تؤجلي زيارة طبيب الأسنان لأنك قد تحتاجين إلى عدة مواعيد ووقت للشفاء قبل حفل زفافك، حاولي حجز موعد مبكر.

3. الطبيب النسائي:
إن زيارة الطبيب النسائي قبل حفل زفافكِ ستوفر عليك الكثير من المتاعب والجهد بعد ذلك، كما أنها ستؤهلك لحياتكِ بعد الزفاف، فأنت بالتأكيد بغنى عن المفاجآت التي تخص الأمراض النسائية أثناء رحلة شهر العسل.
احجزي موعداً مع الطبيب النسائي الخاص بك قبل حفل زفافكِ، واستفسري حول كل الأسئلة التي تتعلق بصحتك.