ليلة الإبداع والجمال

لقاء بمناسبة سحور إماراتي بامتياز يجمع بين شابات مرموقات في المجتمع الإماراتي، وجلسة فرح تلتقطها عدسة كاميرتنا تضم روضة أحمد الصايغ المديرة الإبداعية والمتحدثة العامة والمصورة والكاتبة، وميثاء السعدي مصورة ذات مكانة خاصة، وعائشة العباسي رائدة أعمال في قطاع الضيافة. وهذه الجَمعة الرمضانية النخبوية لم

لقاء بمناسبة سحور إماراتي بامتياز يجمع بين شابات مرموقات في المجتمع الإماراتي، وجلسة فرح تلتقطها عدسة كاميرتنا تضم روضة أحمد الصايغ المديرة الإبداعية والمتحدثة العامة والمصورة والكاتبة، وميثاء السعدي مصورة ذات مكانة خاصة، وعائشة العباسي رائدة أعمال في قطاع الضيافة. وهذه الجَمعة الرمضانية النخبوية لم تكن لتبصر النور لولا عين ومخيلة ومنظور مبدعة رابعة هي ميثاء حمدان، التي ابتكرت جلسة تحتفي بمبدعات ثلاث يتسامرن، يتبادلن الأفكار، يلهون، يفرحن، ويتباهين بما يرتدين من حقائب ملونة وأحذية مريحة وأنيقة، انتقيناها من مجموعة Tod’s الحصرية بدبي، الخاصة بشهر رمضان المبارك.

روضة الصايغ

تتعدد مهام وأعمال ضيفتنا الجميلة روضة الصايغ، بموهبة وطموحات بدأت منذ الطفولة؛ وقد حلمت روضة منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها بإلقاء محاضرة، Ted Talk وتقديمها إحداها في سن الـ21، ألهمها الاعتقاد أن أي شيء تبث العاطفة إليه وتنقله بشغف ممكن.. اكتشاف روضة للقوة الكامنة في لغة الفن، منحها القدرة على دمج موهبتها من أجل تأثير أقوى، كما أن استلهامها الدائم من ثقافتها الإماراتية أثناء تمثيلها لبلدها وحكومتها ومجتمعها في مختلف الفعاليات، يمنحها الخبرة والدافع المناسبين للوقوف أمام الجمهور وإحداث التغيير. مدفوعة بالشغف والطموح، أطلقت روضة عام 2021 شركة إبداعية تسمى Rowdha SAY تهدف إلى مساعدة العلامات التجارية. بفضل مهارات روضة كفنانة وكاتبة ومتحدثة، تساعد Rowdha SAY العلامات التجارية على سرد قصصها، من خلال الحملات الموجهة والأعمال الفنية والنصوص المكتوبة، وغيرها. 

ميثاء السعدي

مصورة بارعة ومتمرسة، تبث الملامح والوجوه الحركة في كاميرتها لتوحي لها بإبداعات فنية. وما يميزها عن غيرها من المصورين هو مسيرتها المهنية المفعمة بالشعر. وتستمتع ميثاء بابتكار التواصل بين البشر والأرض، وتلتقط اللحظات، وتركز على اللحظات النادرة التي لا تتكرر. تجذبها معالم أبوظبي العصرية وناسها الطيبون، وكان لتصويرها لقصر الحصن تأثير كبير في تعريف العالم بموهبتها وارتباطها الوثيق بجذورها.

عائشة العباسي

شاركت عائشة في تأسيس مطعم Fifth Flavor وهو مفهوم جديد للمطبخ والنكهات الآسيوية. شغفها بعالم الطهي وتقديم أعلى معايير الخدمات لا يقفان عند حد، وكذلك نطاق عملها، فلها باع طويل في التعاون والتسويق لفعاليات وأحداث وتحديات رياضية وغير رياضية، على غرار «تحدي دبي للياقة»، و«مفاجآت صيف دبي»، و«دبي للجري»، وغيرها الكثير.

 

  • حقائب Tod’s T Timeless وأحذية Tod’s Gommino من مجموعة رمضان الحصرية بدبي من Tod’s

 

 

  • حقيبتا Tod’s T Timeless من مجموعة رمضان الحصرية بدبي من Tod’s

 

  • حقيبة Tod’s T Timeless من مجموعة رمضان الحصرية بدبي من Tod’s

 

  • حذاء Tod’s Gommino من مجموعة رمضان الحصرية بدبي من Tod’s

 

  • حقائب Tod’s T Timeless وحذاء Tod’s Gommino وصندل بلون البرونز من مجموعة رمضان الحصرية بدبي من Tod’s