بعد مرور أكثر من شهر على انفصال الممثل السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، خرجت بعض الأنباء التي تزعم أن النجم ممنوعٌ من رؤية طفلته "ساندرا"، وهو الأمر الذي قرر نفيه على طريقته. 
وفي التفاصيل، شارك نجم "صالون زهرة" صورةً له تجمعه بطفلته عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهرا فيها وهما يستمتعان بوقتهما في أحد أماكن اللعب في سوريا، مرفقاً إياها بتعليقٍ قال فيه: "أمضيت إجازة ممتعة مع ابنتي". 

 

 

 هذه الصورة كان قد سبقها قيام معتصم النهار بنشر صورةٍ عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، ظهر فيها هو و"ساندرا" داخل السيارة، أثناء وجوده في سوريا، مشيراً إلى أن الصغيرة هي "حبيبته". 
ومن المعروف أن النهار متعلقٌ جداً بابنته، حيث أكد ذلك مؤخراً من خلال إضافة وصف جديد لاسمه عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ كتب "أبو ساندرا" إلى جانب اسمه، الأمر الذي جعل تلك المزاعم التي تشير إلى منعه من رؤية ابنته تتصاعد. 
ودائماً يتحدث نجم "2020" عن العلاقة الجيدة التي تربط بابنته، إذ قال في إحدى مقابلاته ذات مرة، إنه يشتاق إليها كثيراً خاصة مع انشغاله بتصوير أعماله، وإنه يشعر بحالة من الاكتئاب عند التفكير بها، مضيفاً أنه عندما يتحدث إليها عبر الإنترنت تتأثر وتحاول كتم البكاء بداخلها، إلا أنه يتأثر هو الآخر، ويحاول تخطي الأمر والتحدث عن أي شيء آخر. 
وكانت أنباء انفصال معتصم عن زوجته لين قد خرجت للعلن في شهر مارس الماضي، لتقوم بعدها زوجته بكتابة بعض المنشورات التي تلمّح فيها إلى تعرضها للغدر. 

 

لكن معتصم النهار خرج في أحد اللقاءات التلفزيونية وكشف عن كواليس انفصاله، حيث أشار حينها إلى أن أجواء الشهرة التي يعيشها الفنان تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار العائلة، مشيراً إلى أنه يلوم نفسه لأنه لم يستطع الموازنة بشكل صحيح بين عمله وأسرته على الرغم من محاولاته. 
كما أوضح حينها أنه يتمنى دعوة طليقته لين لشرب فنجان قهوة في "قهوة الروضة" في الشام، آملاً أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما، حيث إن هذه القهوة كانت مكان لقائهما الأول.

إقرأ أيضاً: حرب تغريدات بين أصالة نصري ومي العيدان.. وفجر السعيد تشارك