يبدو أن الفنان السوري قصي خولي أصابه الحنين لمسلسل "2020"، الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، ولشخصية "صافي الديب"، إذ شارك مشهداً مؤثراً من أحداث العمل جمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم. 
وكان هذا المشهد الذي شاركه نجم العمل، عبر حسابه على "إنستغرام"، قد جاء ضمن أحداث الحلقة الأخيرة، لكن أحد المعجبين قام بإعادة مونتاجه على أنغام أغنية النجمة السورية أصالة، والتي تقول في كلماتها: "وفكرة أكمل وأنا مش معاه"، ما جعل الفيديو مؤثراً بشكلٍ أكبر. 
وأرفق النجم السوري هذا المقطع بتعليقٍ أعرب فيه عن اشتياقه لشخصية "صافي الديب"، التي قدمها ضمن العمل الدرامي، وشخصية "حياة" التي قدمتها زميلته نادين نجيم، متسائلاً عمّا إذا كان المتابعون يرغبون في جزءٍ ثانٍ. 

ونجح الفنان السوري في إثارة التفاعل الكبير مع مقطع الفيديو ذلك، إذ تمنى الكثيرون أن يكون هناك جزءٌ ثانٍ للمسلسل الذي تمكن من جذب انتباههم، ومنهم مجموعةٌ من زملائه الفنانين الذين علقوا بجملة: "يا عفو الله" التي اشتُهر بقولها "صافي الديب". 
ودارت أحداث العمل حول سيدة تعمل كضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي اللبناني، لكنها تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي يعمل أيضاً كضابط، والذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، والتي يكون "صافي" هو العقل المدبّر لها. 
والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "سيدرز آرت"، وشارك في بطولته: كارمن لبس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، ووسام صليبا، وغيرهم. 
وعلى صعيد الأعمال الفنية، فإن قصي خولي ينتظر حالياً عرض الموسم الثاني من مسلسل "الوسم"، من فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، حيث من المفترض أن يبدأ عرضه قريباً في 19 مايو. 
ويحكي المسلسل قصة أربعة شبان في رحلة محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد، ويجد نفسه عالقاً وسط رجال المافيا والقانون. 
كما ينتظر عرض مسلسل "من.. إلى" الذي كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان، لكنه تأجل إلى ما بعد انتهاء الشهر المُبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي السميري.

إقرأ أيضاً: للشابات الصغيرات.. كيف تتألقن بإطلالات عصرية على طريقة ليلى زاهر