تصف المطربة المصرية أنغام بعدها وفراقها عن حبيبها باللوحة الباهتة، والسطر المكتوب في صفحة وتم "التشخيط" عليه بحيث لا يمكن لأحد فهمه وقراءته إطلاقاً.
وتكمل أنغام الكثير من الأوصاف المعبرة عن ألم الحبيبين الذي أصابهما بسبب البعد، متسائلة عن سبب الفراق، ولماذا وافقا أصلاً عليه رغم حبهما الكبير لبعضهما.
وتقدم أنغام الكثير من المشاعر في رائعتها الجديدة أغنية "لوحة باهتة"، التي أصدرتها ليل أمس، وتقول في بدايتها:
"عارف احنا طول فراقنا زي إيه
زي لوحة باهتة لونها مايترسمش
زي سطر في صفحة متشخبط عليه
مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش".
وحملت الأغنية التي قدمتها أنغام إحساسها المرهف ورائحتها الزكية، كأنها لونت بعطرها، وفصلت على مقاسها، وكتبت كلماتها لتغنيها فقط أنغام، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان الفنان تامر عاشور، وتوزيع الموسيقي طارق مدكور.

 

 

وقامت أنغام بالترويج للأغنية بطرح مقطع صغير منها عبر جميع حساباتها الرسمية في منصات "السوشيال ميديا"، معلقة عليها ببعض من كلماتها، كما عمدت لوضع صورتها الخاصة بالأغنية على جميع حساباتها الرسمية: "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر"، وحتى في قناتها الرسمية على "يوتيوب".
وانهالت على الفور تعليقات المتابعين المعبرة عن جمال وروعة العمل، ومنهم الممثلة المصرية إنجي علي التي وصفتها بأنها "حلوة أوي"، فيما اعتبر آخرون أن أنغام باتت خارج إطار المنافسة، مطلقين عليها وصف الملكة، وشكرها البعض كونها تثبت أن الأمل لايزال موجوداً بعودة الفن الأصيل، وامتدح متابعون صدق إحساسها، وأنه طغى بشكل كبير على العمل.

 

 

وطرحت أنغام "لوحة باهتة" بالتزامن مع وجودها في دولة الكويت لإحياء حفل جماهيري كبير، يشاركها به الفنان فؤاد عبدالواحد، ويقام بأرض المعارض بالكويت.
وخلال إعلانها عن الحفل طلبت المطربة المصرية من متابعيها أن يكتبوا لها أسماء الأغاني التي يفضلون سماعها في الحفل، بهدف تلبية طلباتهم وأذواقهم.

 

 

وتعتبر "لوحة باهتة" الإصدار الثاني لأنغام في غضون شهر واحد بعد أن تميزت بشكل كبير في أغنية "أنا مش ضعيفة"، التي كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل، ولحنها أحمد العدل، وقدمتها أنغام خلال دراما رمضان هذا العام تتراً لمسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة الممثلة نيللي كريم.
وقبل أيام قليلة، أحيت أنغام حفلاً ناجحاً في القصيم بالسعودية، وقدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها، وسط تفاعل قل نظيره من قبل الجمهور الكبير المحتشد في قاعة الحفل.

إقرأ أيضاً: كاظم الساهر نجم مهرجان الغناء بالفصحى بالسعودية