كشفت الممثلة الشابة مايان السيد التي تتواجد حالياُ في المكسيك بصحبة الممثلة أميرة أديب ابنة شقيق الإعلامي عمرو أديب عن تعرضهما لعدد من الأزمات والمشاكل أثناء قضائهما للإجازة بعد انتهاء شهر رمضان بصحبة بعضهما البعض.
ونشرت أميرة أديب فيديو، عبر حسابها بتطبيق إنستغرام، وبجانبها الفنانة مايان السيد في المكسيك، وكشفت عن المضايقات التي يتعرضن لها من قبل شرطة المكسيك، قائلة:"إحنا كان هيتم القبض علينا دلوقتي، البوليس وقفنا مرتين النهاردة كان هيقبض علينا"، وأضافت مايان: "كل 5 دقايق البوليس عايز يقبض علينا".

 

 

من ناحية أخرى أشارت كل من مايان وأميرة عن إصابتهما بعدة حوادث منها كدمة لمايان في ساقها دون معرفة السبب، بالإضافة إلى احتمالية إصابتهما بفيروس كورونا خصوصاً وأن آثار وأعراض شديدة تظهر عليهما وسيخضعان للمسحة الخاصة لإثبات أو نفي إصابتهما.
يشار إلى أن مايان السيد، شاركت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار". 
ومسلسل "الاختيار 3 - القرار" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.
كما شاركت أميرة أديب في رمضان 2022 من خلال مسلسل "مين قال" الذي تدور أحداثه حول عائلة مصرية يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانوية العامة، حيث الخلاف بين الابن والأب بسبب رغبة الأول في دخول ابنه كلية الهندسة ، بينما يسعى الأخير إلى دراسة التجارة.
وقام ببطولة المسلسل عدد من الفنانين على رأسهم جمال سليمان، ونادين، وأحمد داش، وديانا هشام.

إقرأ أيضاً: ظافر العابدين.. ماذا قال عن تعاونه مع أحمد السقا في "العنكبوت"؟