تلفت النجمة هند صبري الأنظار إليها، دائماً، بإطلالاتها المميزة التي تختارها للظهور فيها، سواءً على صفحات المجلات أو في جلسات التصوير التي تخضع لها، وكانت آخرها إطلالاتها في جلسة تصوير قامت بها لصالح إحدى المجلات.

ومن بين تلك الإطلالات التي تنوعت بين الكاجوال والرسمي، فستان حرير طويل باللون البيج، تميّز بياقة V متقاطعة، وخصر ملائم وبأكمام كيب، ومزين بطبعة كبيرة الحجم باللون الأسود على المقدمة، وحزامٍ رفيع من منطقة الخصر.

والفستان من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فيندي"، ويصل سعره إلى 3800 يورو، أي ما يعادل 4011 دولاراً، وأكملت إطلالتها بحقيبةٍ باللون الأزرق من الدار نفسها، وحذاءٍ باللون الأسود من دار "فيندي" أيضاً.

 

 

وسبق أن ارتدت هذا الفستان الممثلة السورية كاريس بشار في إحدى ليالي رمضان 2022، لكنها اعتمدت معه حقيبةً باللون الأسود وحزاماً باللون الأبيض.

وعلى صعيدٍ آخر، كانت هند صبري قد كشفت، منذ فترة، عن أنها تستعد للبدء بتصوير موسمٍ ثانٍ من مسلسل "البحث عن عُلا"، عبر منصة "نتفليكس"، بعد النجاح الذي حظي به العمل الدرامي في جزئه الأول.

 

 

وأعلنت هند صبري عن ذلك، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "إن رحلة علا عبدالصبور، المليئة بالمغامرات مستمرة"، مضيفةً: "كما علّمتنا علا أن نهاية كل قصة تعدّ بدايةً لأخرى، يأتي الموسم الثاني لتنال هي فرصة جديدة".

وكان هذا المسلسل قد جاء استكمالاً لمسلسل "عايزة أتجوز"، الذي قدمت فيه شخصية "علا عبدالصبور"، لكن هذه الشخصية ظهرت في "البحث عن علا" بتغييرات جذرية، وذلك بعد مرور نحو 10 سنوات على عرض "عايزة أتجوز"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقتها.

ويعتبر مسلسل "البحث عن علا"، الذي بدأ عرضه بداية شهر فبراير الماضي على المنصة العالمية، أول تجربة للنجمة هند صبري كمنتج منفذ، إلى جانب بطولتها للعمل الذي ضمّ مجموعة من النجوم منهم: سوسن بدر وهاني عادل، من إخراج هادي الباجوري.

إقرأ أيضاً: أشرف زكي يدافع عن فيلم أحمد حلمي "واحد تاني"