يعد المكياج الوردي الأبرز أنواعفي صيف 2022، وتعتمده أغلب النجمات ومدونات الموضة، نظراً لأنه يزيد الشعور بالأنوثة والشخصية الرقيقة الناعمة، فإذا كنتِ تتمتعين بستايل أنثوي، يمكنك اعتماد المكياج الوردي مع إطلالاتك اليومية.
من أبرز النجمات اللواتي يعتمدن المكياج الوردي في إطلالتهن الأخيرة، النجمة بلقيس فتحي والفنانة ياسمين صبري والفنانة مايا دياب وغيرهن، يمكنك أن تستوحي لمساتك الجمالية منهن أو متابعة السطور التالية، لتعلم كيفية إتباع أسلوب المكياج الوردي.

 

 

كيف تطبقين المكياج الوردي في الصيف؟
للحصول على مظهر وردي ناعم، استخدمي ظلال العيون ذات اللون الوردي والبني غير اللامع، وقلم تحديد العيون باللون الوردي أو الفوشيا، والماسكارا، والرموش الصناعية.
استستخدمي اللون الوردي على جفونك أثناء استخدام اللون البني على طول كسرة العين وفي الزاوية الخارجية لعينيك، وركزي على وضع الآيلاينر الأسود على الزاوية الداخلية لعينيك في شكل مثلث حاد، وخط ذي طرف رفيع. 
ثم ضعي ظلاً باللون الفوشيا على منتصف الخط السفلي للعين، ثم استخدمي الماسكارا على كل من الرموش العلوية والسفلية.
كما باستطاعتكِ أن تمزجي لونين مع بعضهما البعض، لخلق مكياج وردي لافت، ضعي ظلال العيون باللون الزهري وامزجيه مع لمسات من التدرّج البرونزي أو الترابي، تماماً مثل ميك أب ياسمين صبري الشهير. 
بالنسبة لأحمر الشفاه، من المحبذ أن تعتمدي تدرجات ناعمة بدلاً من القوية، خصوصاً إن لجأتِ إلى ظلال عيون وردي صاخب، وحتى لا تحصلي على طلة مبالغ بها، اختاري مثلاً روج زهري ناعم أو نود للمسة هادئة.