بذات الطريقة التي فاجأت بها الفنانة السورية، جيهان عبد العظيم، جمهورها قبل عامين بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، عادت اليوم لتعلن تراجعها عن قرارها والعودة إلى التمثيل، واعدة جمهورها بظهور قريب.
وكانت جيهان قد وصفت اعتزالها لحظة إعلانه بأنه قرار فردي نابع منها، وطالبت جمهورها في ذلك الوقت احترام حياتها الشخصية، لأنها تريد أن تعيش حياتها الأسرية بسلام وأمان.

ورغم قرار الاعتزال وتوقفها فعلاً عن التمثيل، إلا أنها، لم تكن بعيدة ابداً عن الوسط الفني فهي متزوجة من السيناريست المصري إياد إبراهيم، وشاركته في كتابة مسلسل "لحم غزال" الذي قدمت بطولته النجمة غادة عبد الرازق.
وحتماً لم تستطع جيهان الاستمرار في قراراها، فقد بدأت بعد فترة قصيرة من اتخاذه بالتلميح لتراجعها عنه، وأعلنت أكثر من مرة بأنها لا تمانع العودة شريطة أن تكون عودتها بأحد الأعمال والأدوار التي تلبي طموحها وتعيدها للشاشة بشكل قوي ومؤثر.
وعادت ابنة مدينة حلب ورفيقة دريد لحام في مسلسل "عودة غوار" لتعلن يوم أمس أنها تشعر بالحنين لمهنتها الأم التي تسكن قلبها وتأبى أن تفارقها، وأنها قررت العودة عن اعتزالها مؤكدةً ان إطلالتها عبر الشاشة ستكون قريبة.

وتلقى متابعو الفنانة السورية نبأ عودتها للتمثيل بحب وإيجابية وتشجيع، معبرين عن اشتياقهم لفنها ودلعها الذي اشتهرت به.
وبحكم إقامتها في مصر فقد سبب قرار عودتها الحيرة، وتساءل جمهورها فيما إذا كانت ستظهر قريباً بأحد الأعمال المصرية، أم أنها ستكمل حيث توقفت في الدراما السورية.
وسبق أن قدمت جيهان العديد من الأعمال وكان من أشهرها ظهورها في مسلسل "عودة غوار" الذي أعاد إنتاج نفس شخصيات المسلسل الشهير "غوار الطوشة" وبمشاركة أبطاله ذاتهم.
وعرفت عبد العظيم كذلك في الكثير من الأدوار التي ظهرت بها بمسلسلات متعددة ومن أهمها (خان الحرير، وأشواك ناعمة، ورود في تربة مالحة، وسيرة آل الجلالي، وإمام الفقهاء) وغيرها من الأعمال.
وسجلت عبد العظيم في تاريخها الفني مشاركة سينمائية واحدة في الفيلم الإماراتي "ثواب وعقاب" الذي تم إنتاجه في العام 2007.

إقرأ أيضاً: إلغاء الجزءٌ الثاني من "كسر عضم".. والسبب!