يبدو أن الممثلة الأميركية نيكولا بيلتز، زوجة بروكلين بيكهام، تحاول السير على خطى حماتها فيكتوريا بيكهام، التي تتباهى بأنها تمتلك 15 خاتم خطوبة، بعد 22 عامًا من الزواج، حيث قامت بيلتز باستعراض خاتم خطوبة جديد تمامًا ومُحسَّن من الألماس، بعد الزواج من بروكلين. 
وظهرت الممثلة، البالغة من العمر 27 عامًا لأول مرة بالخاتم الجديدة بعد أيام قليلة من حفل زفافها في 9 أبريل الماضي، حيث أطلت به خلال مشاركتها في حفل "ميت غالا"، الذي أقيم في 2 مايو الحالي.
وبحسب موقع "Page Six"، فإن خاتم نيكولا الجديد يتميز بماسة بيضاوية الشكل كبيرة جدًا، يراوح وزنها بين 6 و8 قراريط تقريبًا، مع وجود ألماس شبه منحرف على الجانبين، جاءت جميعها مرصعة بحزام بلاتيني لامع. 
ويقدر الخبراء أن سعر حجر الألماس الضخم هذا يساوي مليونَيْ دولار، بحسب الموقع المهتم بأخبار المشاهير. 
ومن الواضح أن الممثلة الأميركية مغرمة بهذا الخاتم، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور لها، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتديه وتركز بشكلٍ واضحٍ عليه، أرفقتها بتعليقٍ، قالت فيه "الخاتم". 

وكانت نيكولا قد ارتدت خاتماً آخر في زفافها يصل ثمنه إلى حوالي 200 ألف دولار، حيث يعتقد الخبراء أنه يزن ما يقارب 5 قراريط، وهو الخاتم الذي تقدم بروكلين به لخطبتها. 
ويتميز ذلك الخاتم بألماسة كبيرة مستطيلة الشكل مع ألماسات صغيرة تغطي الذهب الأبيض. 
يذكر أن الثنائي بيكهام وبيلتز قد تزوجا قبل أسابيع، بعد علاقةٍ غرامية امتدت لعامين، حيث أقاما حفل زفافٍ أسطورياً، وصلت تكلفته إلى أكثر من 3 ملايين دولارٍ، في منتجعٍ يملكه والد العروس بفلوريدا الأميركية. 
وشارك كل من نيكولا وبروكلين صورةً لهما بالأبيض والأسود، وهما يمشيان معاً في حفل زفافهما وسط حشد من الناس.

إقرأ أيضاً: إلغاء الجزءٌ الثاني من "كسر عضم".. والسبب!