أيدت المحكمة الاقتصادية، في القاهرة، تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.
وجاء في أوراق الدعوى التي حملت رقم 2131 لسنة 2021، أن الإعلامية ريهام سعيد أقامت دعوى ضد الفنانة ريم البارودي، تتهمها بسبها وقذفها في أحد البرامج التلفزيونية.

 

 

وخلال الدعوى التي تقدمت بها الإعلامية ريهام سعيد للمحكمة، أسندت تسجيلاً صوتياً لريم البارودي توجه لها فيه ألفاظ سباب، رافضة أن تصل طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة إلى هذا الحد، مؤكدة أن الفنانين يجب أن يكونوا قدوة للجمهور.
يشار إلى أن الخلاف بدأ بين كل من الفنانة ريم البارودي، والإعلامية ريهام سعيد، بعد أن خرجت الأخيرة في مقطع فيديو أعلنت فيه توجيه ريم البارودي لها السباب والشتائم، خلال حديثها مع أحد الصحافيين، بينما كانت تقارنها بالفنانة زينة.
ولم تتحمل الإعلامية ريهام سعيد توجيه السباب لها، ورفعت قضية سب وقذف وطعن في الأعراض ضد ريم البارودي، لكن السبب وراء الخلافات المتتالية بين الاثنتين مازال مجهولاً، فكلتاهما تقول أسباباً غير الأخرى، حيث تقول ريم إن علاقة صداقة كانت بينهما، وإن ريهام مصممة على إيذائها ورفع قضية ضدها، وأنها فوجئت بعد مرور 7 شهور بوجود قضية مرفوعة ضدها.
من ناحية أخرى، أنكرت الإعلامية ريهام سعيد وجود أي علاقة صداقة تربطها مع ريم البارودي، موضحة في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها قابلتها على مدار حياتها 6 مرات فقط، وكانت ريم تعاملها بكل الود والمحبة، وفجأة فوجئت بتوجيه الشتائم لها، ما أصابها بصدمة كبيرة، ورفعت القضية محاولة حفظ كرامتها.

 

إقرأ أيضاً: كيف حاولت سميرة سعيد إعادة ليلى مراد للغناء بعد اعتزالها؟