أشاد الفنان تامر حسني بصوت الفنانة مريم الخشت، بعد غنائها وتقديمها أغنيته "كفاياك أعذار".
ونشر تامر حسني، عبر خاصية القصص المصورة في حسابه بتطبيق "إنستغرام"، فيديو لمريم الخشت وهى تغني "كفاياك أعذار"، معلقًا: "ايه ده يامريوم.. إيه حلاوة صوتك دي..".
وكانت الفنانة المصرية مريم الخشت نشرت فيديو لها، وهي تغني أغنية تامر الشهيرة "كفاياك أعذار"، وكتبت: "لو عايز أغنية تامر حسني كفاياك أعذار بصوت مريم الخشت شوف الريل ده".

 

 

يشار إلى أن تامر حسني يخوض تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم "بحبك"، وذلك بجانب لعبه دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.
ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة.

 

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021 وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
أما مريم الخشت فعرض لها مؤخراً في دور السينما فيلم "ريستا" وشاركها البطولة كل من محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ومي الغيطي وأمير المصري وكارولين عزمي ويوسف عثمان، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.
تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، عن ثلاث قصص حب في أزمنة وأماكن مختلفة، مع وجود رابط بين هذه القصص الثلاثة.

إقرأ أيضاً: انفصال النجم التركي إبراهيم تشيليكول وزوجته ميهري موتلو رسمياً