من الواضح أن الفنان السوري أيمن رضا غير راضٍ بشكل تام عن أدواره التي قدمها خلال الموسم الرمضاني 2022، إذ أعلن عن ذلك بكل صراحة، خلال إطلالة إعلامية له مع برنامج "المختار"، معتبراً أنه لم يوفق بها أبداً. 
ومن بين تلك الأعمال التي شارك بها النجم السوري في الموسم الدرامي الرمضاني، كان مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي قال عنه إن الخطأ فيه هو عدم محافظة العمل على الوثائقية المطلوبة، حيث إن الشركة المنتجة للعمل كانت تعتقد أن مشاهد الاستعراض والأزياء ستجذب الجمهور، وستساعد في انتشار العمل. 
أما مسلسل "حوازيق"، فقد أكد رضا أن المسلسل فشل بسبب ضعف النص، وعدم قيام الممثلين بأداء أدوارهم بالشكل الصحيح، لافتاً إلى أنه رغم قيامه بالتعديل على الشخصية التي ظهر بها، فإن العمل جماعي في النهاية. 
وعن "بقعة ضوء 15"، أشار الفنان السوري إلى أنه قدم مجموعة كبيرة من اللوحات الكوميدية في "بقعة ضوء 15"، لكن الرقابة لم توافق عليها، لذلك اضطر للعمل معهم على 7 لوحات فقط، مبيناً أن إحدى أهم مشاكل المسلسل كانت وجود عددِ كبيرِ من الفنانين الكوميديين، عدا أن مخرجي المسلسل هم في بداياتهم، واصفاً المسلسل بأنه "مات"، منذ موسمه الثالث. 
وهاجم الممثل السوري مخرج مسلسل "الكندوش 2" سمير حسين، مشيراً إلى أن الأخير هو من أقنع الشركة المنتجة بإنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل، من أجل مصالحه الشخصية، حيث كان حسين يبحث في العمل عن "الأمور المادية"، وليس عن الفن، على حد قوله، واصفاً عدم وضع اسمه واسم الفنان حسام تحسين بيك في شارة المسلسل بالأمر "الكيدي"، لافتاً إلى أنه لن يكرر تجربته مع المخرج سمير حسين؛ لكونه "مُتعباً". 
وتطرق رضا إلى خلافه مع زميله الفنان قاسم ملحو، حيث أكد رضا أنه عرض على ملحو دوراً في الموسم الأول من "الكندوش"، لكنه رفض قائلاً: "ما بشتغل معك.. ولا مع سمير حسين"، وسبب ذلك أن رضا لم يقدم له العزاء عند وفاة والده.

إقرأ أيضاً: اعتراف مثير من والدة آمبر هيرد عن التهم الموجهة إلى جوني ديب