ردت الفاشنيستا ومشهورة التواصل الاجتماعي السعودية بدور البراهيم على سؤال أحد المتابعين عن أكثر شئ فعلته في الماضي وشعرت بالندم بسببه.
وأوضحت بدور أن أكثر الأشياء التي ندمت عليها كانت بسبب إحدى علاقتها العاطفية، مشيرة إلى أنها أحبت شخص ووثقت فيه وأعطته كل مشاعرها، وكان ذلك الشخص زوج سابق لها، لكن صدمها صدمة عاطفية ونفسية كبيرة.
وأضافت بدور البراهيم، أنها لن تعطي قلبها أو تسلم مشاعرها إلى أي شخص مرة أخرى حتى إذا بكى تحت قدمها، مشيرة إلى أنها لا تصدق الأقوال وإنما تصدق الأفعال، متابعة: "لا أصدق دموع التماسيح".

 

 

جدير بالذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية. 
مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والمكياج. 
وكانت بدور البراهيم قد تزوجت من رجل سعودي وانفصلا ونتج عن الزواج طفلان، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت عدة مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.
وكان آخر زواج لبدور البراهيم استمر فقط نحو 5 أشهر، وكشفت أنها من سعت للانفصال، مشيرة إلى أن الطلاق كان لها بمثابة الحرية.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري بإطلالة مكررة.. بعد الانفصال