يعد البليزر من أهم القطع الأنيقة في خزانة المرأة، التي تلجأ إليها في أوقات تتطلب إطلالات رسمية ورصينة، لكن الأمر اختلف بعض الشيء خلال الفترة السابقة، حيث أصبح البليزر قطعة يمكن تنسيقها مع الأزياء الكاجوال.

إذا كنتِ ترغبين في التألق بإطلالة خاطفة للأنظار، فيمكنك اقتباس أفكار من النجمات لتنسيق البليزر، وفي السطور التالية سوف نرصد لكِ أبرز إطلالات النجمات بالقطعة المميزة.

 

 

1. ميريام فارس
اختارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إطلالة بالبليزر الحيوي في أحدث ظهور لها، حيث نسقت بليزر من اللون الأصفر الداكن مع سروال أبيض، وتوب من نفس اللون، لتبدو مُنعشة في إطلالاتها الصيفية.

 

 

2. كارلا حداد
تشتهر الإعلامية كارلا حداد بإطلالتها العصرية الأنيقة، فهي الأخرى اختارت بدلة مميزة مؤلفة من بليزر وسروال من اللون الأزرق الحيوي، ونسقت معها توب باللون الأبيض وانتعلت حذاء رياضياً من نفس اللون، ما منحها إطلالة شبابية وانتعاشة أكبر.

3. كارن وازن
تتميز عارضة الأزياء وسيدة الأعمال اللبنانية المقيمة في دبي، كارن وازن، بأسلوبها المميز والأنيق في تنسيق الأزياء، فقد اختارت أن تنسق بدلة بطريقة كاجوال للغاية، حيث نسقت البليزر بصيحة الأوفر سايزر مع بنطال من ذات اللون، واختارت لهما توب قطنياً من اللون الأبيض، وانتعلت حذاء رياضياً من اللون نفسه، لتزيد إطلالتها شبابية وحيوية.

 

 

 

4. فاطمة المؤمن 
من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتميز بستايل يحبس الأنفاس، فقد نسقت البلوغر فاطمة المؤمن بليزر باللون الفوشيا مع فستان ميدي برتقالي اللون، واستطاعت أن تتألق بالإطلالة المُنعشة الصيفية وتخطف الأنظار بطريقة تنسيقها للقطع الأكثر أناقة في خزانة كل امرأة.