البقاء على الأريكة مع المسليات، ومشاهدة مسلسلات "نتفليكس"، من أجمل المشاعر على الإطلاق، ويفضل الكثير من الأشخاص اعتماد هذه الرفاهية خلال إجازة عيد الفطر، للاسترخاء والراحة قبل العودة إلى العمل مرة أخرى.
إذا كنتِ من بين هؤلاء، فسوف نرصد لكِ أفضل المسلسلات القصيرة التي يمكنك متابعتها على "نتفليكس"، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

1. "Behind her eyes"
من دون إرادتها تدخل أم عزباء في عالم من الألعاب الذهنية الروحية، بعدما تقع في علاقة غرامية مع رئيسها في العمل المتزوج، وتبدأ زوجته في اكتشاف الأمر.

هو مسلسل بريطاني من أعمال "نتفليكس" الأصلية، وقد طرح لأول مرة عام 2021، والعمل من بطولة: سيمونا براون، إيف هيوسون، توم باتمان، روبرت آرامايو، تايلر هاويت، وجورجي جلين.

2. "Kitz"
يعد من أشهر أعمال "نتفليكس" الأصلية، ويدور المسلسل المكون من 6 حلقات فقط حول فتاة تدخل في العالم المنحط لمجموعة ميونيخ، التي تسافر لمنتجع التزلج الفاخر في النمسا، وتكتشف أموراً جديدة للغاية.

العمل من بطولة: فاليري هوبر، صوفي إيفرتينغر، فيليكس ماير، وبليس أمادا.

3. "Maniac" 
مسلسل "Maniac" من أعمال "نتفليكس" الأصلية، والبطلان فيه شخصان غريبان، يشاركان في تجربة أحد العقاقير الجديدة، والشركة المصنعة للدواء تعد المشاركين بأن هذا الدواء الجديد سيقوم بحل كل مشاكلهم النفسية، من دون أية آثار جانبية، لكن ما سيكتشفه البطلان لم يكن مخططاً له. والمسلسل من بطولة إيما ستون، جونا هيل، سالي فيلد، جاستين ثيروكس، سونويا ميزونو، وجوش بايس. 

4. "Lupin"
على الرغم أنه مكون من جزأين وبانتظار ثالث، فإنني أعدك بأنك ستشاهدينهما في ليلة واحدة، ومسلسل "Lupin" من أكثر الأعمال الدرامية تشويقاً وإثارة على شبكة نتفليكس، فهو يدور حول الشخصية الفرنسية الكلاسيكية الشهيرة أرسين لوبين، اللص النبيل، سيد التنكر، ومحترف أعمال النصب من أجل الخير.
المسلسل من بطولة عمر سي، فنسنت لونديز، لوديفين سانبي، هيرفي بيير، سفيان كراب، ونيكولاس وانكزيسكي، ومن إخراج مارسيلا سعيد، لويس لوترييه، هوغو جيلين، ولودوفيك بيرنارد، وشارك في تأليفه جورج كاي، فرانسواز أوزون، وتيجران روزين.

5. "The Defenders" 
من منا لا يحب الأبطال الخارقين، الذين يبذلون قصارى جهدهم لإنقاذ المدينة، وهذا المسلسل يدور حول مجموعة من هؤلاء الأبطال، الذين يحاولون إنقاذ نيويورك من خطر قادم. يقدم أدوار البطولة كل من: تشارلي كوكس، كريستين ريتر، مايك كولتر، وفين جونز.