تختلف طريقة المكياج وفقاً لحجم العيون وشكلها، لذا ما يناسب العيون الواسعة الكبيرة لا يمكن تطبيقه على العيون الصغيرة، فلكل منها أسلوب لإبراز جمال العين.

إذا كنتِ من بين صاحبات العيون الواسعة، فأنتِ من المحظوظات نظراً لتعدد طرق المكياج المُتبعة، وفي هذا التقرير سوف نرصد طرق النجمات العالميات في تطبيق مكياج العيون الواسعة.

 

 

ديبيكا بادكون
تتمتع الفنانة الهندية ديبيكا بادكون بعينين واسعتين جميلتين، تناسبها صيحات مكياج العيون السموكي القوية، لإبراز جمال عينيها مع الكحل وماسكارا، لتحافظ على بريق الإطلالة الجمالية، فإذا كان شكل عينيك مثل ديبيكا، فيمكنك اعتماد نفس الإطلالة في المناسبات والتجمعات الليلية.

 

 

جنيفر لوبيز
الساحرة السمراء جنيفر لوبيز تعد من صاحبات العيون الواسعة، لذلك تعتمد أساليب مكياج العيون بالظلال المختلفة، ومنها السموكي البارز، بالإضافة إلى اعتمادها الألوان الترابية والبنية في أغلب الأوقات، مع تطبيق الكحل والماسكارا السوداء لإنهاء إطلالتها بطريقة مميزة وساحرة.

ألكسندرا داداريو
تعد ألكسندرا داداريو صاحبة أجمل عيون، لذا تركز إطلالاتها الجمالية على مكياج العيون المناسب لها، فهي كثيراً ما تعتمد الكحل بألوان متعددة لرسم عينيها، ودمجه مع ظلال العيون بالألوان الترابية حتى تحصل على شكل جذاب، كما تعتمد داداريو الظلال الناعمة اللامعة في كثير من الأوقات لتمنح عينيها لمسة رومانسية، وكذلك تركز على الرموش السوداء؛ لتمنح إطلالتها جاذبية لا تقاوم، أنتِ أيضاً يمكنك اعتماد طريقة ألكسندرا داداريو؛ إذا كنتِ من صاحبات العيون الواسعة.

 

بينلوبي كروز
صاحبة العيون الإسبانية الساحرة بينلوبي كروز، تتمتع بسحر الشرق وجمال الغرب في عينيها، مع احترافها لتطبيق مكياج العيون الذي يزيد جاذبية عينيها، حيث تعتمد الكحل الأسود دائماً، مع ظلال الجفون السوداء والترابية، لتمنح عينيها إطلالة رومانسية، وكذلك تعتمد الماسكارا السوداء الخفيفة؛ لتحديد عينيها فقط.