بين الحين والآخر، تعتمد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عصابات الرأس لتزيّن بها إطلالتها وأناقتها الطاغية، إذ إنها مؤخراً قامت بتنسيق عصابات الرأس مع فساتينها في مناسبتين متتاليتين، هما: الاحتفال بـ"يوم أنزاك" في كاتدرائية وستمنستر أبي، والاحتفال بقدّاس عيد الفصح في كنيسة سانت جورج في قصر ويندسور. 
ولدى الدوقة البريطانية العديد من عصابات الرأس اللافتة، التي ترتديها في مناسباتها، وسنطلعك على بعضها في السطور القليلة القادمة: 

 

 

عصابة رأس جين تايلور البيضاء 
ارتدت ميدلتون عصابة الرأس تلك خلال حضورها قدّاس "يوم أنزاك"، حيث نسقتها مع "فستان معطف"، باللون الكريمي الأبيض من تصميم ألكسندر ماكوين، وتتميز بعقدة سوداء كبيرة خلف الرأس ويبلغ سعرها 830 جنيهاً إسترلينياً. 

 

 

 

عصابة رأسِ باللون الأزرق 
في الأسبوع الماضي، بدت كيت رائعة الجمال في قداس عيد الفصح في وندسور، حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق الفاتح من تصميم إميليا ويكستيد، وعصابة رأس باللون الأزرق من جين تايلور أيضاً، وتُعرف تلك القطعة المصممة حسب الطلب باسم "Diamond Crepe Pleated Band"، وتبلغ قيمتها حوالي 975 جنيهًا إسترلينيًا. 

 

 

 

عصابة رأس باللون الأسود 
في عام 2018، ظهرت كيت إلى جانب ميغان ماركل والأميرين ويليام وهاري، وهي ترتدي عصابة رأس سوداء من جين تايلور، منحتها مظهرًا عصريًا ويبلغ ثمنها 695 جنيهًا إسترلينيًا. 

عصابة رأس بيضاء مزينة بالزهور 
في عام 2018، وخلال حفل تعميد ابنها الأمير لويس، ارتدت الدوقة عصابة رأس باللون الأبيض، تميزت بمنصة سميكة وكانت مزينة بزهور مثبتة، من تصميم جين تايلور مرة أخرى، ويبلغ سعرها 960 جنيهًا إسترلينيًا.

 

 

عصابة رأس مخملية باللون الخمري 
أيضًا في عام 2018، ذهبت ميدلتون إلى الكنيسة، وارتدت عصابة رأس مخملية باللون الخمري اللافت للنظر من تصميم جين تايلور، يبلغ سعرها 830 جنيهًا إسترلينيًا. 

 

 

عصابة رأس باللون الأحمر
في عام 2019، بدت كيت أنيقة جداً في حفل تعميد أرتشي ابن ميغان ماركل والأمير هاري، حيث تألقت كيت في الصور الرسمية، مرتدية فستاناً وردياً جميلاً من تصميم "ستيلا مكارتني"، وعصابة رأس باللون الأحمر من جولييت بوتريل، ويبلغ سعرها 340 جنيهًا إسترلينيًا. 

 

 

عصابة رأس سوداء رخيصة الثمن 
ارتدت كيت واحدة من أرخص عصابات رأسها في مارس 2020، وذلك خلال الزيارة الملكية التي استمرت ثلاثة أيام إلى أيرلندا، حيث أطلت كيت بملابس خضراء في أول يوم لها من الزيارة الملكية ووضعت عصابة رأس سوداء من المخمل من تصميم ليلى سادوغي، يبلغ سعرها 70 جنيهًا إسترلينيًا في ذلك الوقت.