كيف تجدين العطر المثالي؟
تحديد العطر المفضل لكِ مهمة ليست سهلة كما يعتقد البعض، وتحتاجين إلى أكثر من تجربة حتى تصلي إلى العطر الذي يشبه شخصيتك، ويتناسب مع طبيعة حياتك، وذلك من خلال تحديد المكونات التي تحبين رائحتها، ثم تبحثين عن عطور تضم هذه المكونات. 
فإذا كنتِ تحبين الروائح الحلوة، فيمكنك اختيار العطور التي من مكوناتها "الفانيليا"، أما إذا كنتِ تميلين إلى الروائح المنعشة التي تمنحك إحساس الاستحمام والنظافة، فاتجهي إلى العطور التي تضم خلاصة الحمضيات، وفي حالة اختيار عطر يناسب الإطلالات الليلية الرومانسية، يمكنكِ الاتجاه إلى روائح العود أو العطور الشرقية بشكل عام.

 

العطور المُفضلة عند مؤثرات الجمال والموضة
المؤثرات العربيات أصبحن القدوة والمثل للعديد من الفتيات، لذلك يثقن بآرائهن ويفضلن استخدام المنتجات اللواتي يستخدمنها، والتي من ضمنها العطور، فإذا كنتِ تريدين معرفة أفضل العطور لدى مدونات الجمال والموضة، فتابعي السطور التالية.

 

 

مايا أحمد:
يعد عطر Libre Intense من إيف سان لوران هو الأفضل بالنسبة لمدونة الجمال وسيدة الأعمال مايا أحمد، حيث يمنحها لمسة غريبة تدوم طوال اليوم، فهو مفعم بروائح الورود واللافندر الفرنسي، بالإضافة إلى البرتقال المغربي الممزوج بالأوركيديا والفانيليا ليصل العطر إلى أبعاد جديدة.

 

 

عُلا فرحات:
Bvlgari Le Gemme هو العطر المُفضل لدى مدونة الموضة والجمال عُلا فرحات، التي وصفته بأنه يشبه الحلم، فهو عطر خشبي، عنبر مكثف مصنوع من أجود أنواع الفانيليا بوربون، وخلاصة العود الثمين.

 

 

هدى القطان: 
تفضل سيدة الأعمال ومدونة الجمال، هدى قطان، عطر Only Amber من Kayali، فقد قالت إنه العطر الذي يجعلها تشعر بالإثارة والتميز.

دلال الدوب: 
مدونة الموضة الكويتية، دلال الدوب، من أشهر البلوغر العرب على موقع "إنستغرام"، وقد أعلنت أنها تفضل عطر Cologne Intense Iris and White Musk/ من جو مالون، حيث روائح الانتعاش والزهور، ما يزيد إطلالتها أنوثة ونعومة.

 

 

العنود بدر:
مع النغمات السحرية المستخلصة من النوجا الخشبية الفاتحة، يعد عطر Windflowers المُفضل للفاشينيستا العنود بدر، فهو مزيج من النعومة والقوة والأنوثة، ويجمع الروائح الزهرية للعطر معاً بشكل مثالي لإنشاء أحدث عطر من The House of Creed.