إطلالات النجوم دائماً تكون تحت الأنظار، لأن الجمهور يكون في حالة ترقب لطلة نجمهم المُفضل، لذلك يحرص المشاهير مع شريك حياتهم على الظهور بأفضل صورة ممكنة، سواء في جلسات التصوير أو المهرجانات الفنية.
في هذا التقرير، نرصد أبرز ثنائيات النجوم العرب، الذين يتميّزون بستايل عصري.

 

 

1. رامي وداليدا عياش 
يعد الفنان اللبناني رامي عياش، وزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد من أبرز الثنائيات العربية التي تخطف الأنظار عند ظهورهما معاً، لأنهما عادة ينسقان أزياءهما بشكل متناغم معاً من حيث الألوان والإكسسوارات، لينتهي الأمر بإطلالة راقية وخاطفة للأنظار.

 

2. سيرين عبدالنور وفريد رحمة 
تمتلك الفنانة سيرين عبدالنور ذوقاً رفيعاً في الموضة والأزياء، وإطلالاتها تشهد على أناقتها الراقية والمثالية، ويزيد الأمر عندما تظهر مع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، حيث يجذبان انتباه الجمهور بإطلالتهما كثنائي متجانس تماماً.

 

 

3. نيكولا معوّض ومادلين 
من أبرز الثنائيات المحبوبة في الوطن العربي، يتميز الفنان اللبناني نيكولا معوض وزوجته مادلين بجمالهما الطبيعي، وإطلالاتهما العصرية الجريئة، وعادة يحرص الثنائي على الظهور بإطلالات متطابقة الألوان والطابع، سواء كاجوال أو رسمية، بالإضافة إلى تمكنهما من التقاط صور مثالية لحياة الزوجين، ما يجعلهما مصدر إلهام لمتابعيهما ومحبيهما.

 

 

4. أحمد حلمي ومنى زكي
يعد الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته منى زكي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني المصري والعربي، ونظراً لقلة ظهورهما معاً، ينتظر الجمهور المناسبات العامة والمهرجات من أجل التمتع بإطلالة "الكابل" المفضل لهم، حيث يحافظ حلمي على إطلالته الشبابية العصرية، وكذلك منى زكي التي تخطف الأنظار بجمالها وفخامة إطلالتها.

 

 

5. وسام بريدي وريم السعيدي
يعد الإعلامي وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي من الثنائيات الرومانسية، إذ يشاركان دائماً الجمهور بصورهما على "السوشيال ميديا"، ويتمتعان بإطلالة راقية ومميزة.

 

 

6. نانسي عجرم وفادي الهاشم
من أجمل ثنائيات العالم العربي، تتمتع الفنانة اللبنانية بشعبية وحب كبير من جميع أنحاء الوطن العربي، لذلك تحصد إطلالتها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم إعجاب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للرقي والأناقة في إطلالتهما دائماً.