بعد مرور نحو عامٍ على إعلان دخولهما في علاقةٍ عاطفية، قرر الثنائي المخرج طارق العريان، وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان الخروج معاً بشكلٍ علني لأول مرةٍ والإعلان عن ارتباطهما بشكلٍ رسمي. 
وشاركت نيكول سعفان مقطع فيديو لهما من داخل سيارة العريان، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي تتبادل النظرات والابتسامات أثناء تجوالهما سوياً، حيث بدا وكأنهما ذاهبان في نزهة. 
واكتفت نيكول بنشر مقطع الفيديو ذلك دون أن تعلق عليه بأي عبارة أو كلمة، ليكون ذلك الفيديو بمثابة أول ظهورٍ علني لهما سوياً وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

 

وقامت نيكول بعد ذلك الفيديو بنشر مجموعة من الصور لها على ستوري إنستغرام، أثناء تصفيف شعرها حيث ظهرت بتسريحة ناعمة منسدلة، وهي التسريحة ذاتها التي ظهرت فيها برفقة طارق العريان. 
وعلى الرغم من أن هذا الفيديو يعد أول ظهور رسمي علني لهما، إلا أنه سبق وأن أعلن العريان على علاقتهما بطريقةٍ مباشرة في شهر مارس الماضي، عندما احتفل بعيد ميلاد نيكول بصورة لم يكشف فيها عن ملامحها بشكل واضح، حيث ظهرت نيكول وهي جالسة أمام الشاطئ وتدير ظهرها. 
وأرفق العريان تلك الصورة بعبارة مستوحاة من عنوان أغنية النجم المصري عمرو دياب، قال فيها: "عيد ميلاد سعيد..أنت الحظ". 

 

 

وقبل ذلك كان قد ظهر العريان في صورة "برواز" تضعها نيكول في بيتها، أثناء التقاط الأخيرة صورةٍ لها بين البالونات الحمراء المزينة بإسمها احتفالاً بيوم الحب، والتي تلقتها منه حينها حسب ما ألمحت في تعليقها على الصورة، إذ كتبت "Happy V day lovers T"، وهو ما أكد حينها وجود علاقةٍ بينهما، خصوصاً وأن الصورة يظهر فيها العريان وهو يحتضنها وأن حرف "T" هو الحرف الأول من اسم طارق.
وكانت أخبار علاقة العريان بنيكول قد خرجت للعلن عندما ألمحت أصالة نصري إلى أنها تعرضت للخيانة من قبل العريان وقت زواجهما، لينفصل بعدها العريان عن أصالة رسمياً في 6 يناير 2020 بعد 14 عاماً من الزواج الذي أثمر عنه توأم هما "آدم وعلي".

إقرأ أيضاً: فائق حسن يتغزل بأصالة.. فماذا قال؟