يبدو أن الفنان المغربي سعد لمجرد مستمرُ في إبهار جمهوره ومتابعيه بموهبته في الرقص والغناء، وكان آخرها استعراض مهاراته في الرقص الهندي. 
وفي التفاصيل، فقد شارك لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنيةٍ هندية باحترافية عالية، كشفت عن ليونته وبراعته في أداء الحركات. 
ولاقى مقطع الفيديو هذا تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه وكذلك من قبل زملائه المشاهير ومنهم الفنانة زينة رضا والمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والمغنية والعارضة الإيرانية ميهر نيغور رستام وغيرهم.

وكان سعد لمجرد قد تمكن من تصدر الترند الأيام الماضية بعد صدور أغنيته "من أول دقيقة" إذ تخطت حتى هذه اللحظة ما يفوق الـ 28 مليون مشاهدة على "يوتيوب" منذ لحظة إطلاقها. 
وهي الأغنية التي حصدت أيضاً الكثير من إعجاب زملائه الفنانين ومنهم الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، حيث كتبت في تغريدةٍ لها: "سعد مش جديد عليك الهيتات وذكائك بإختيار الافضل مبروك نجاح الاغنية من اول دقيقة". 
وكذلك رحب الفنان اللبناني راغب علامة بإمكانية تنفيذ ديو غنائي مع سعد لمجرد، معرباً عن محبته للأخير، وواصفاً أغنياته بالرائعة، حيث قال إنه يرى في سعد فناناً مميزاً. 
وعن النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، أوضح الفنان المغربي أنه لا يعتمد أبداً سياسة الديو، إلا أنه يعمد دوماً إلى اتخاذ قرار مماثل عندما يشعر بالراحة مع فنان معين. 
يذكر أن آخر أعمال المطرب المغربي سعد لمجرد، أغنية دينية "التوبة"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وجاءت متناسبة مع أجواء شهر رمضان المبارك، وتخطت مشاهداتها المليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها. 
وفي سياقٍ آخر، كان قد أثير الجدل حول العلاقة التي تجمع لمجرد بمصممة المجوهرات المغربية ميريام لبيض، وذلك بعد أن قام بتقديم معايدة لها بعيد ميلادها، حملت كلمات رومانسية، وأعادت نشرها هي أيضا في خاصية "الستوري" بصفحتها الرسمية على "إنستغرام"، معلقة: "أحبك".

إقرأ أيضاً: لحظات صعبة ومؤثرة.. كيف أعلن النجوم خبر فقد أطفالهم