كشفت المشهورة والفاشنيستا السعودية رهف القحطاني عن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلادها، بعد انتشار أخبار غير صحييحة عن عمرها.
وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو، على تطبيق "سناب شات" إن أدوات التجميل تجعلها أكبر من عمرها الحقيقي، وحينما تظهر بوجهها بدون مكياج، يقال لها إن وجهها صغير وطفولي، كما عبرت عن استيائها بسبب عدم تمييز الجمهور لعمرها الفعلي.
أما عن عمرها الحقيقي، أوضحت رهف القحطاني، إنها مواليد سنة 1999، أي تبلغ من العمر 23 عاماُ، فيما تنتشر بعض الأخبار غير صحيحة تفيد بأنها مواليد 1991 أي أنها أتمت 30 عاماً.
وأثارت رهف القحطاني الجدل بعد إعلان عمرها الحقيقي، خاصة أنها كانت كشفت من قبل زواجها عدة مرات وثروتها التي تمتلكها مما أثار تساؤلات عدة حول الفترة الزمنية التي استطاعت فيها أن تفعل كل ذلك.

 

 

يشار إلى أن رهف القحطاني كانت قد أعلنت من قبل أنها لا تخجل من كونها مطلقة، مشيرةً إلى أنها تزوجت من قبل مرتين، الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، والثانية عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً. 
وأشارت المشهورة السعودية، إلى أن زواجها الأول والثاني كانا برغبتها ولم يرغمها أحد، سواء من عائلتها أو خارجها، على ذلك. 
وكانت رهف القحطاني كشفت عن سبب طلاقها الأول مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها تزوجت بعمر صغير. 
جدير بالذكر أن شهرة رهف القحطاني كانت من خلال منصة "سناب شات"، حيث كانت تبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص على دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إلى متابعتها.