أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري جدلاً كبيراً، بعد توثيقه بصور ومقاطع فيديو عبر حسابه عبر حسابه بسناب شات حفل زفاف والده على فتاة مسلمة من أذربيجان.
ونشر المشهور السعودي عدة لقطات من حفل الزفاف الذي أقيم في أذربيجان، بحضور والد العروس وشقيقها، وعدد من الرجال أقارب والده، الذين حرص معظمهم على ارتداء الزي السعودي.
وقال المطيري خلال إحدى المقاطع مهنئًا والده: "مبروك يابوي مبروك، وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك". 
كما ظهر والد عبدالرحمن المطيري وهو يحمل باقة ورود أثناء توجهه للقاء عائلة العروس، التي قامت باستقباله والترحيب به بحفاوة وسعادة وإلقاء الورود عليه أثناء دخوله، وجلس المدعوون والمطيري ووالده على طاولة الاستقبال رفقة أهالي العروس الذين رحبوا بهم بحفاوة، والتقطوا الصور التذكارية سوياً.

 

 

وانقسمت أراء جمهور عبد الرحمن المطيري بعد فيديوهات زواج والده، فهناك من احتفى بعقد قران والد عبدالرحمن على الفتاة الأذربيجانية، وقدموا رسائل التهنئة المغلفة بعبارات لا تخلو من الأمنيات القلبية بالسعادة للعروسين، فيما انتقد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إقدام والد المطيري على الزواج من سيدة أخرى والاحتفال بذلك علانية دون مراعاة لمشاعر والدته.
من جانبه نشر عبد الرحمن المطيري مقطع فيديو جديد رداً على الانتقادات التي وصلته بشأن عدم مراعاته لمشاعر والدته، وأكد أنه سعى لتزويج والده نزولاً عند رغبته، مؤكداً أنهم أسرة متآلفة وعلى قلب واحد، وأن والدته وزوجات والده الأخريات وافقن على هذا الزواج.
وأجرى عبدالرحمن أثناء الحفل اتصالاً مع والدته وزوجة والده الأخرى اللتين باركتا هذا الزواج وأكدتا موافقتهما عليه.
وقالت والدة عبد الرحمن، خلال الاتصال الهاتفي، أنها كانت تتمنى لو كانت موجودة لمشاركتهم الاحتفال، وتعهدت بتقديم هدية لزوجها، ما دفع والد عبد الرحمن للتعهد لها ولزوجته الأخرى برحلة لأداء مناسك الحج والعمرة.