سواء كنتِ ترغبين في قضاء وقتٍ ممتعٍ مع صديقاتك بالسفر، أو تضعين عينيكِ على مدينة مرحة لقضاء العطلة، فمن المؤكد أن هذه الوجهات ستوفر لك ذكريات دائمة. 

نيس - فرنسا 
نيس مدينة ساحلية في جنوب فرنسا، وتعد الوجهة المثالية للاستمتاع بالعالم القديم والجديد للبلد الجميل، حيث يمكنكِ أنتِ وصديقاتك السير على طول الكورنيش، وزيارة الأجزاء الأكثر تاريخية في المدينة، والاستمتاع أيضاً بالمأكولات الفرنسية التقليدية على الساحل الفرنسي المريح. 

 

 

 

طنجة - المغرب 
تقع طنجة في أعلى طرف بالمغرب تحت إسبانيا مباشرة، وبسبب هذا الموقع، فإن لديها مزيجاً من الثقافة الإسبانية والفرنسية والمغربية، وهي متعددة اللغات، ويمكنكِ القيام بجولة في الشوارع القديمة والاستمتاع بالمأكولات المغربية اللذيذة، وأنتِ تشاهدين البحر في هذه المدينة الساحلية الكبرى. 

ميامي - فلوريدا 
لا توجد مدينة تناسب فكرة "رحلة للفتيات" أكثر من ميامي، حيث إن الحياة الليلية فيها فريدة من نوعها، وكذلك تضم شواطئ جميلة، وهي المكان المثالي للاسترخاء على الرمال طوال اليوم. 

مالقة - إسبانيا 
تقع مالقة في جنوب إسبانيا، وهي وجهة سياحية مريحة مع شاطئ البحر المذهل، وواجهات المتاجر الجذابة للزيارة، كما يمكن المشي فيها بأريحية بسبب شوارعها المكسوة بالبلاط وجمالها في كل زاوية. 

 

جزر تركس وكايكوس 
عندما تفكرين في البحار اللازوردية والرمال البيضاء، من المحتمل أن تكون جزر تركس وكايكوس هي ما تتخيلينه، حيث إن هذا الأرخبيل قريب من جزر الباهاما، وأفضل وجهة معتدلة للاسترخاء في الصيف مع الأشخاص المفضلين لديكِ. 

جوشوا تري - كاليفورنيا 
بالنسبة للفتيات اللواتي يعشقن التسلق، فإن "جوشوا تري" هي المكان المناسب للقيام بذلك، حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس، والاستمتاع بالأنظمة البيئية الصحراوية الفريدة والتخييم بأناقة. 

 

كوه ساموي - تايلاند 
تعد من أفضل المواقع في البلاد للاستمتاع بالتنوع البيولوجي الجميل والبيئة الطبيعية، حيث يمكنك الإقامة في منتجع فاخر أثناء المغامرة في المناظر الطبيعية الشاسعة للجزيرة. 

نيو أورليانز - لويزيانا 
"نيو أورلينز" هي مكان الفيلم الكوميدي المحبوب "Girls Trip"، لذلك سيكون من الخطأ ببساطة عدم إدراجه في هذه القائمة، حيث يمكنك فيه الاستمتاع بموسيقى الشوارع، وتذوق طعام الكاجون اللذيذ.