لا تملك العديدات منا الوقت الكافي في فصل الصيف للاستلقاء تحت أشعة الشمس، والحصول على "تان" للجسم، وبشرة برونزية جذابة.

وهذا يعني أننا بحاجة إلى بعض القطرات من مستحضرات التسمير الذاتية الجديرة بالثقة، والتي تعطي نتائج طبيعية للبشرة.

 

 

هل قطرات التسمير جيدة لبشرتك؟
قد تتساءلين: لماذا لا يمكنك استخدام مسمر الجسم القديم الجيد على وجهك؟ لكن السبب أن قطرات تسمير الوجه مصممة خصيصاً لتقديم التوهج، وبعض فوائد العناية بالبشرة أيضاً، وهي مثل المصل مع بعض القوة البرونزية.

تشرح ميشيلا بولدر، خبيرة العناية بالبشرة في سانت تروبيز: "صُممت مستحضرات تسمير الوجه خصيصاً للوجه؛ لأنها تحتوي على مكونات بمستوى العناية بالبشرة، تهدف إلى المساعدة في علاج مخاوفنا اليومية، وتقوية حاجز البشرة، بالإضافة إلى منح لمسة ذهبية طبيعية، بدلاً من نتيجة (تان) أقوى موجودة في منتجات الجسم".

تحتوي بعض مستحضرات التسمير على بعض المكونات، مثل: حمض الهيالورونيك، والنياسيناميد، وفيتامين (سي)، كما أنها تعمل على مجموعة متنوعة من أنواع البشرة.

وتوصي بولدر بخلط قطرات التسمير مع المرطب، ووضعها على البشرة بواسطة فرشاة كريم أساس؛ للحصول على لمسة نهائية غير لامعة، كما تشير إلى أن التركيبة الأكثر ترطيباً تجعل قطرات التسمير خياراً رائعاً لمن لديهن بشرة أكثر جفافاً أيضاً.

وتوضح بولدر أن صاحبات البشرة الداكنة يمكنهن، أيضاً، الاستفادة من قطرات التسمير الذاتية، لأنها تساعد في توحيد لون البشرة، وأي لون غير متساوٍ، كما تمنح البشرة لوناً ذهبياً جميلاً.

 

 

كيف يتم تطبيق قطرات التسمير؟
ضعي 2-6 قطرات في راحة يدك، ثم امسحي حول وجهك بإصبعين، كما تفعلين مع السيروم. انتظري بضع لحظات قبل وضع المرطب. ويمكنك، أيضاً، الجمع بين القطرات المنشطة والمرطب اليومي؛ للحصول على لون أفتح.

كما عليك تجنب وضع أيٍّ من منتجات التقشير قبل وضع قطرات التسمير، كما لا ينصح باستخدام أي مستحضر تسمير بالتزامن مع فيتامين (أ)، أو الريتينول.

جمعنا لك باقة من أفضل مستحضرات التسمير للوجه؛ لتتوهجي في فصل الصيف: