تنقلكم "Prada" إلى تجربة تسوق لا مثيل لها، في متجر بوب آب "PRADA TROPICO" بمول الإمارات - دبي، من خلال لوحة تعكس المناظر الطبيعية الأصلية، المستوحاة من ألوان وأجواء الأراضي البعيدة المدهشة، والسمات البصرية الرئيسية للعلامة، بلغة معاصرة شعبية. 
متجر "PRADA TROPICO" يتميز بديكوره ذي الأسطح ذات الإضاءة الخلفية، والخطوط الساطعة والمتناوبة بألوان متباينة.

 

توفر ألوان النيون تفسيرًا جديدًا ومبدعًا لشعار مثلث "برادا"، حيث تمزج المراجع الحضرية مع عناصر من بيئة طبيعية متغيرة الشكل. وتفسح الخطوط الكبيرة ذات اللون الأبيض العاجي والأخضر، والتي تميز مدخل متجر "Prada"، الطريق أمام غابة استوائية منمقة، مع مئات من قبعات "Prada"، بألوان ونماذج وخامات مختلفة تنمو مثل أوراق الشجر والزهور على جذوع وأغصان معدنية خضراء. 

 

 

أما النوافذ، فتخلق أزواج الألوان المتناقضة المكثفة والأنماط الهندسية تأثيرات رسومية، تخلق معارضة بين الداخل والخارج والأفاريز والشاشات، ويقابل الخطوط الرأسية والأفقية والتقارب والتباعد باللون الأخضر والأبيض والأسود والأزرق والأحمر والأصفر والبرتقالي. 
مرة أخرى، يهيمن على شاشات العرض مثلث "برادا" النيون، تبرز الخطوط الملونة أيضًا في الملابس في المجموعة الخاصة بالمتجر، ما يعطي دفعة من الطاقة للبلوزات الحريرية المتدفقة، والتنانير القصيرة والطويلة، والملابس المحبوكة المميزة بتأثير التيري والقمصان والسراويل الرجالية غير الرسمية. 
تتكرر نفس الألوان على الملحقات: قبعات مخططة مصنوعة من الرافيا والنايلون. 

 

اكتشفوا أجمل التصاميم، واختاروا ما يناسب ذوقكم من هذه المجموعة المخصصة لمتجر "PRADA TROPICO"، التي تغلب عليها الألوان، وتتضمن مجموعة خاصة من الحقائب، منها: حقيبة "Prada Triangle" المصنوعة من الجلد والرافيا.