هل تساءلت يوماً: كيف تتمتع النساء الكوريات ببشرة جميلة ومشرقة ومتناسقة؟ 

تتبع الكوريات نظاماً خاصاً للعناية ببشرتهن، قائماً على الترطيب النقي، واحترام حاجز البشرة، يجعلهن كأنهن لم يتقدمن في العمر.

تقول شارلوت تشو، الشريك المؤسس لشركة "Soko Glam": "الكوريات جادات بشأن العناية بالبشرة، إنهن يعرفن أيضاً ما يردن، مثل: الابتكار، والمكونات اللطيفة، والتغليف الممتع، وهن بالتأكيد لا يردن دفع مبالغ طائلة مقابل ذلك".

ليس من المستغرب أن بعض العلامات التجارية المفضلة في الولايات المتحدة، مثل: "Then I Met You، وPeach & Lily، وGlow Recipe"، مستوحاة بطبيعتها من الابتكارات الكورية، وغالبًا يتم تطويرها وتصنيعها في قلب سيؤول.

وبعد الإقبال الشديد على مستحضرات العناية بالبشرة الكورية في جميع أنحاء العالم، بعبارة أخرى، رفعت العلامات التجارية الكورية معايير صناعة العناية بالبشرة، من خلال التطهير المزدوج، وصيغ الوقاية من الشمس.

جمعنا أحدث الابتكارات وأكثرها إبداعًا في مجال العناية بالبشرة الكورية في مكان واحد؛ لتختاري منها ما يناسبك:

Innisfree Pore Clearing Clay Mask 2X
الجلد الباهت والمسام المتضخمة والمسدودة لا تدعو إلى القلق، عندما يكون لديك هذا الماسك الطيني المزين بقطع بركانية ناعمة من جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية.
طبقيه من 15 إلى 20 دقيقة، مرة أو مرتين في الأسبوع، لتطهير المسام في وجهك. 

Missha Time Revolution Night Repair Ampoule 5X
لا تستهري بكلمة على "5X" في اسم هذا المنتج. Ampoule 5X هو الجيل الخامس من السلالة التي نشأت من أمبولة Time Revolution Night Repair Ampoule الناجحة والشائعة للغاية. يأتي هذا المنتج متحداً مع محلول التخمير المشقوق بنسبة 77%، وغيره من البروبيوتيك، لتحسين مستويات الرطوبة، وتغذية الحاجز وشد الجلد مع الاستخدام المستمر.

 

 

Belif Moisturizing Eye Bomb
كريم للعينين منعش، ويعزز الرطوبة بتركيبته المهدئة من عشب النمر وخلاصة نواة الشوفان، بالإضافة إلى أوراق السنفيري المقاومة للالتهابات. ويوفر دفعة فورية من البرودة عند الاستخدام، لكن فوائد الجلسرين والسكوالين الملطفة للبشرة تدوم طوال اليوم. 

 

 

Saturday Skin Yuzu Vitamin C Sleep Mask
تعد أقنعة النوم من أكثر العلاجات فاعلية التي يمكنك العثور عليها في سوق التجميل الكوري، والتي تقاوم الجفاف والبهتان والمسام الملحوظة. 

إلى جانب "اليوزو" الغني بمضادات الأكسدة، لتعزيز إشراقك الطبيعي، والنياسيناميد للتنعيم، على لون البشرة غير المتكافئ، ويحتوي هذا الماسك الذي يترك على تركيبة على كمية كبيرة من فيتامين (أ)، لتحسين الملمس، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. استخدمي هذا الماسك ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع.

 

 

Thank You Farmer Sun Project Light Sun Essence SPF 50+
يطلق عليه اسم "جوهر الشمس"، لقوامه سريع الامتصاص الذي لا يترك أي لزوجة بعد التطبيق. توفر التركيبة الشبيهة بالمصل عامل حماية من الشمس بدرجة 50، وهي مليئة بمكونات مهدئة وترميم البشرة، مثل: مستخلص أوراق الصبار، وماء زهرة اللوتس، ودهون فول الصويا، وتترك لمسة شبه ندية تجعل البشرة تبدو متوهجة، لكنها غير دهنية أبدًا. 

 

 

Then I Met You Living Cleansing Balm
يذوب هذا المستحضر كل جزء أخير من المكياج، واقي الشمس، والأوساخ من وجهك، بفضل مكونه الرئيسي، وهو زيت التوت البري (أو نبق البحر)، الغني بمضادات الأكسدة، والأحماض الدهنية لتنعيم البشرة. 

يساعد مستخلص البرسيمون على تفتيح البشرة، بينما يساعد زيت الزيتون وفيتامين (E) على تغذية البشرة، لذلك لا تشعرين بضيق بعد التنظيف. اتبعي هذا المنظف الذي يحتوي على الزيت مع التطهير المائي لروتين تنظيف مزدوج مضمون، واستعدي لقول مرحبًا لبشرة أكثر وضوحاً، وأقل احتقاناً.

 

 

Sulwhasoo Concentrated Ginseng Renewing Cream
هذا الكريم المتعدد المهام، قادر على معالجة مجموعة واسعة من مشاكل العناية بالبشرة، بما في ذلك: الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجذور الحرة والبهتان وفرط التصبغ. ويحتوي هذا الكريم على مزيج الجينسينومكس المميز للعلامة التجارية "K-beauty"، والذي يحتوي على الجينسنغ في شكل الصابونين والببتيدات والجذر والزهور لترطيب البشرة ورفعها بشكل واضح.

الجينسنغ ممتاز في تعزيز الدورة الدموية، ما يؤدي بعد ذلك إلى زيادة إنتاج الكولاجين، وإلى بشرة أكثر ثباتًا وامتلاءً بمرور الوقت. وتحمي خصائصه المضادة للأكسدة بشرتك من الضغوط البيئية، مثل الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى تشكيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

 

Cosrx Acne Pimple Master Patch
تساعد هذه الرقع الغروانية المائية في علاج حب الشباب بين عشية وضحاها أو خلال النهار، من خلال العمل كحاجز ضد البكتيريا، وزيادة التهيج، وعاداتك في انتقاء البثور، واستخراج الشوائب حتى تنكمش البثور بشكل أسرع من أي وقت مضى.

 

 

AHC Aqualuronic Serum
سيروم متجدد الهواء وغير لاصق ممزوج بحمض الهيالورونيك (مرطب يربط ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه في الماء)، والسيراميد (نوع من الدهون يساعد على إصلاح حاجز الجلد)، والنياسيناميد المهدئ والشوفان، ومكافحة الجذور الحرة فيتامين (سي) لتعزيز إشراق البشرة. قومي بتدليك هذه التركيبة المرطبة برفق على بشرتك، وشاهدي الفوائد الممتلئة والمحافظة على الرطوبة.

 

 

Some by Mi AHA-BHA-PHA 30 Days Miracle Toner
هذا التونر متعدد المهام يحتوي على ثلاثة أنواع من المقشرات الكيميائية (أحماض ألفا هيدروكسي، وأحماض بيتا هيدروكسي، وأحماض بولي هيدروكسي) في تركيبته، بالإضافة إلى مستخلصات البابايا والبندق، لتعزيز معدل دوران الخلايا بشكل فعال، وينظف المسام بعمق، ويحافظ على نعومة البشرة.

 

 

Peach and Lily Glass Skin Refining Serum
سيروم مليء بالمكونات المحببة للبشرة التي ستساعدك على الحصول على بشرة زجاجية صحية ومرطبة للغاية وخالية من المسام. مستخلص الخوخ مليء بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية للحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها. أضيفي سلسلة من المكونات المرطبة والمهدئة والمشرقة، بما في ذلك: النياسيناميد، وخلاصة اليام الجبلية الآسيوية، والببتيدات.