عندما تتحد علامتان تجاريتان مرموقتان في عالم الموضة معاً، وتقدمان مجموعة واحدة تحت قيادة ورؤية مميزة، هذا ما حدث في مجموعة "Fendace"، التي جمعت بين تصاميم المصممين: كيم جونز، وسيلفيا فنتوريني، وصياغة دوناتيلا فيرساتشي، للإعلان عن ذروة التعاون في مجال الموضة بين علامتَيْ: "فيندي" و"فيرساتشي"، والذي بدأ في سبتمبر 2021، وانطلقت المجموعة في 13 مايو الجاري، في المتاجر بمختلف أنحاء العالم، وتوافرت عبر متاجر الإنترنت أيضاً.

 

 

قال كيم جونز، المدير الإبداعي للعلامة التجارية "فيندي"، إن التعاون جاء بدفعة من الصداقة، لإبراز العمل الجماعي والاحتفال بالنساء المُلهمات، بينما قالت دوناتيلا فيرساتشي إن "Fendace" يعني الحب، فهو ليس مجرد تعاون، بل اندماج لبعض رموز العلامات التجارية الأكثر شهرة في عالم الموضة، وإعادة تخيل الصور الظلية الكلاسيكية من قبل الجانبين. 
و‏"Fendace" هي لحظة فريدة في الموضة، فهي تبادل للأدوار بين رموز العلامة التجارية، بدلاً من التعاون المعتاد، بحيث قدّم المصمّمان الإبداعيان لـ"فيندي": كيم جونز، وسيلفيا فنتوريني، وجهة نظرهما إلى "فيرساتشي"، وتولت دوناتيلا فيرساتشي إعادة صياغة "فيندي"، من خلال رؤيتها الخاصة. 

 

 

وتم الإعلان للمرة الأولى عن هذا التعاون الفريد بين "فيندي" و"فيرساتشي" في سبتمبر الماضي، وتجسّد حملة Fendace"" الإعلانية، التي التقطها المصوّر الشهير، ستيفن مايزل، إحساساً بالمرح والذوق الرفيع، إضافة إلى مقاطع فيديو من إبداع المخرج أليك ماكسويل، التي تم عرضها خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وخطفت أنظار جميع الحاضرين، بمجرد ظهور أول عارضة أزياء بقطعة تجمع بين العلامتين. 

مشهورات يتألقن بمجموعة "Fendace": 
مع طرح مجموعة "Fendace" (فينديXفيرساتشي) في المتاجر، شاركت مجموعة من الفاشينيستات والنجمات العربيات في ترويج المجموعة الجديدة، من بينهن:

 

 

فوز الفهد:
نشرت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مجموعة من الصور، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، أثناء تألقها بأزياء جديدة من "Fendace"، حيث اختارت بدلة من الساتان، تجمع بين ألوان وتصميم العلامتين التجاريين، بالإضافة إلى حقيبة من نفس المجموعة تحمل تصميم "فيرساتشي" الشهير وعلامة "فيندي".

 

 

بلقيس فتحي:
كذلك، شاركت الفنانة بلقيس فتحي في ترويج مجموعة "Fendace"، حيث تألقت بفستان ميدي مُجسم، يحمل تصميم "فيرساتشي"، وعلقت على الصور عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "من دواعي سروري أن أكون الوجه الحصري لمجموعة (FENDACE) في الشرق الأوسط.. شكراً لفريق (فيرساتشي)".

 

 

ريم السويدي:
ولفتت مدونة الموضة والجمال السعودية، ريم السويدي، الأنظار بمجموعة من الصور، نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بإطلالة البدلة الحريرية من "Fendace"، لترويج المجموعة الفريدة من نوعها، وحازت إطلالتها إعجاب الآلاف من المتابعين.