لرجل الثور سمات وميزات كثيرة، تجعله متفرداً بالكثير من الأمور، التي تصعب على بعض الفتيات من الأبراج الأخرى التوافق معه، وقد يكون ذلك مستحيلاً مع فتيات ينتمين لأبراج محددة، وعلى العكس تماماً قد يكون التوافق تاماً بين رجل الثور وبعض الأبراج.
إذا كنت ترغبين بالارتباط برجل الثور، فعليك معرفة مدى توافق برجيكما معاً، ودراسة الأمر بروية وتأنٍّ، قبل اتخاذ القرار، ونقدم لك في هذه المادة شرحاً مختصراً، يوضح مدى توافق الأبراج مع رجل الثور:

القوس: 
تعتبر هذه العلاقة مثالية تماماً، وتصلح للزواج والاستمرار به، حيث يسعى كل من رجل البرج وامرأة القوس للوصول للمثالية دائماً، ويحبان صعود القمم، ويبتعدان عن كل ما يحبطهما، سواء كان ذلك من الأشخاص المحيطين بهم، أو ظروف الحياة التي قد تعطل مسيرتهما.


الميزان: 
تعتبر امرأة الميزان جاذبة بشكل كبير لرجل الثور، وتمتلك سحراً خاصاً تجاهه، خاصة أنها تتميز بالهدوء الشديد وتمتلك دبلوماسية كبيرة في التعامل معه، وتهتم كثيراً بمظهرها، وتحرص عليه حرصاً شديداً، والصفة الأكثر التي يكرهها رجل الثور في هذه المرأة، هي تبذير الكثير من المال، وبصورة مبالغ بها، على مظهرها وشكلها.


الثور: 
صفات البرجين متطابقة تماماً، واحتياجاتهما متشابهة؛ لذلك فإنهما قادران على فهم بعضهما بعضاً، بمجرد النظر، وقد ينجذب كل منهما إلى الآخر سريعاً، ولا شك في أن علاقتهما غالباً تتصف بالنجاح.

الحوت: 
الغموض الذي تتمتع به امرأة الحوت يعتبر عاملاً جاذباً ومحبباً لدى رجل الثور، لذلك فإن علاقتهما غالباً تتكلل بالنجاح، خاصة إذا علمنا أن أغلب الصفات الموجودة برجل الثور تجذب الحوت كذلك، خاصة التسامح والكرم وحب الوصول للقمة.

اقرأ أيضاً: أبراج تتميز بذكائها وتفوقها.. فما هي؟
 

العقرب: 
يلقبها الكثيرون بالـ"العلاقة المستحيلة"، فكل منهما يتمتع بقوة كبيرة، ويرفض سيطرة الآخر عليه، كما يعتبر التنازل فشلاً والتسامح هزيمة، والعقرب يريد التملك ويتصف بالغرور وهي صفات لا يمكن أن يقبلها رجل الثور، كما أن امرأة العقرب تتميز بحب الامتلاك والغرور، على النقيض تماماً من رجل الثور الهادئ، والمليء بالسكينة.

السرطان: 
يصعب استمرار هذه العلاقة، فصفات التحدي والإصرار والعناد وعدم الالتزام، التي تتميز بها امرأة السرطان لا تلائم رجل الثور المتمسك بعاداته وتقاليده، ويستحيل عليه التنازل عنها، أو تغييرها.

الجوزاء: 
غالباً لن ينجذب رجل الثور وامرأة الجوزاء إلى بعضهما بعضاً، والعكس كذلك فالجوزاء شخصية متقلبة المزاج مندفعة، عكس كل صفات الثور.

الجدي: 
توافق هذين البرجين أمر في غاية الصعوبة، فكل منهما يتسم بالحذر والواقعية والابتعاد عن الخيار، ومجرد بدء العلاقة سيكتشفان استحالة استمرارهما وصعوبة تفاهمهما، وبسبب واقعيتهما لن يكملا علاقة غير مضمونة النتائج.

الأسد: 
صديقان رائعان وعلاقة الصداقة قد تطول وتستمر مدى الحياة، إلا أن ارتباطهما غير مضمون النتائج؛ فامرأة الأسد تحب الهدوء والمشاعر الدافئة، عكس رجل الثور الذي لا يميل إلى الاهتمام الزائد، وقد يشعره ذلك بالملل.

الحمل: 
قد تحدث هذه العلاقة وتستمر، لكنها غالباً لن تكون علاقة مثالية، إلا أن ذلك لا يمنع نجاحها بسبب الإخلاص الشديد، الذي تكنه امرأة الحمل لرجل الثور، الأمر الذي يمنحه راحة كبيرة.

الدلو: 
يصعب على هذين البرجين بشكل عام الوثوق ببعضهما بعضاً، ما يقلل نسب تكوين علاقة ناجحة طويلة المدى، رغم التفكير الإيجابي لرجل الثور، ومشاعر الدلو الحيوية؛ فإن عدم الثقة موضوع يصعب تجاوزه.

العذراء: 
بالإمكان تكوّن علاقة ناجحة وممتازة بين هذين البرجين، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يمكن أن تمتد هذه العلاقة من خلال التشارك بمشاريع مالية واقتصادية، فذكاء كل منهما يشد الآخر إليه.