خلال الفترة الأخيرة، أصبحت الأحذية الرياضية من أهم عناصر الأزياء، لأنها تمنح إطلالة نهارية عملية وبسيطة وجذابة في نفس الوقت، وتناسب العديد من أنواع الملابس.
في هذا التقرير، نرصد لكِ أبرز الموديلات الرياضية التي نسقتها النجمات في إطلالاتهن الأخيرة، وخطفن الأضواء بها.

 

 

 

1. هيفاء وهبي
من أكثر النجمات اللواتي ظهرن بالأحذية الرياضية منذ بداية فصل الصيف، فقد خطفت الأنظار أكثر من مرة بموديلات متعددة للحذاء الرياضي، فقد نسقت حذاء من علامة Prada، مصمماً بنعل مرتفع وضخم باللون الأبيض. أما الوجهة الأمامية، فجاءت من القماش باللون الأسود ومزينة بعلامة Prada باللون الأبيض، واختارت معه إطلالة كاجوال.
وفي إطلالة أخرى، لفتت هيفاء الانتباه بحذاء رياضي من علامة Nike، حيث جاء بنعل أبيض عالٍ، ووجه عالٍ باللون الأسود، تتوسطه من الجنب علامة Nike، باللون الوردي الناري، ونسقت معه إطلالة رياضية شبابية.

 

 

2. درة
تتمكن الفنانة التونسية درة من تنسيق أزيائها بطريقة مثالية تلائمها، ومن بينها الأحذية الرياضية التي تظهر بها كثيراً في الإطلالات النهارية اليومية، فقد ظهرت أكثر من مرة بأزياء كاجوال مميزة، ونسقت معها الحذاء الرياضي.
ففي إحدى الإطلالات، نسقت درة حذاء رياضياً بألوان النيون من علامة Nike، فقد جمع بين اللون الأخضر النيون والرمادي، وجاء لون العلامة التجارية الشهيرة باللون الأسود، ونسقت معه "ليغينغز" باللون الأسود، وتيشيرت باللون الأبيض.
واعتمدت النجمة درة حذاءً رياضياً عصرياً، يليق مع كثير من الإطلالات اليومية، فقد صمم من جلد العجل وبنعل خارجي مرتفع من المطاط باللون الأبيض، والحذاء باللون الأسود، ومزين بأشكال أمامية وجانبية باللون الوردي والرمادي مع رباط طويل باللون الأسود، ونسقت معه إطلالة رياضية باللون الأبيض.

 

 

 

3. ياسمين صبري
في إطلالة بسيطة، اعتمدت النجمة المصرية ياسمين صبري حذاءً رياضياً مع أزياء رياضية مريحة، حيث صُمم الحذاء باللون البيج، ونعل عريض باللون الأبيض، وجاء مُطبعاً بخطوط عريضة باللون الأسود والأخضر والأحمر والأزرق، مع رباط باللون الأوف وايت. ونسقت ياسمين صبري معه توب أبيض طويلاً دون أكمام، مع بنطال رياضي ضيق باللون الأسود.