قرر عدد من النجمات والمشاهير في الوطن العربي، وحول العالم، تحويل حبهم وشغفهم بأدوات المكياج وصيحات الشعر، والاهتمام بالبشرة إلى تجارة و"بزنس" خاص بهن، من خلال افتتاح مراكز وصالونات تجميل، أو إنشاء ماركة خاصة بهن؛ لنقل خبراتهن للفتيات.
ومن خلال هذا التقرير، نوضح أبرز النجمات والمشاهير اللواتي يمتلكن مراكز تجميل:

 

إمارات رزق
الفنانة السورية إمارات رزق، معروف عنها حبها للتجميل والمكياج، وقررت افتتاح صالون ضخم خاص بها بدمشق.

 

مها المصري 
تمتلك الفنانة السورية مها المصري صالون تجميل ضخماً بدبي، وتساعدها في إدارته اثنتان من صديقاتها.

 

هند ومرام البلوشي
الفنانة الكويتية هند البلوشي تشارك مع أختها الفنانة مرام في صالون تجميل، ضمن المشاريع الخاصة بينهما، موضحة أنهما أسَّستا هذا المشروع حبًّا في فن التجميل الذي يهتم بالمرأة، وأنهما تجدان متعة كبيرة في وضع المكياج للزبائن، وإبداء الآراء حول المناسب لهم.

إيناس النجار
الفنانة التونسية المقيمة في مصر، إيناس النجار، تمتلك صالون تجميل في القاهرة.

 

 

سيلينا غوميز
تمتلك المغنية سيلينا غوميز ماركة مستحضرات تجميل شهيرة باسم "Rare Beauty".

 

 

ريهانا
تعتبر العلامة التجارية "Fenty Beauty" لمستحضرات التجميل، التي تمتلكها المغنية ريهانا، سبباً من أسباب كونها أغنى مغنية في العالم، لتحقيقها أرباحاً مالية كبيرة.

 

كايلي جينر
ساعدت العلامة التجارية التجميلية "Kylie Cosmetics"، التي تمتلكها عارضة الأزياء كايلى جينر، في أن تصبح أصغر مليارديرة، لتحقيقها الكثير من الأرباح، خاصة بمنتجات أحمر الشفاه، وظلال العيون، والكحل.

ميراندا كير
تعتبر عارضة الأزياء الأسترالية، ميراندا كير، مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالبشرة والجمال، التي تسمى "Kora Organics"، والتي أسستها عام 2009، بعد أن أمضت 18 شهرًا في "دراسة علم نفس التغذية والصحة"، في إحدى الجامعات بموطنها أستراليا، ولاتزال العلامة التجارية تحقق نجاحاً كبيراً، وتباع في الولايات المتحدة الأميركية.

إقرأ أيضاً: بعد تألقها في "كان".. معلومات عن ديبيكا بادكون صاحبة أعلى أجر بالهند!